تعادل ايجابي عادل بين سيراميكا كليوباترا والجونة في اول مشوار الفريقين بالدوري المصري

88

عصام العفيفي

 

انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة بالتعادل الإيجابي العادل بين الفريقين بهدف لكلا منهما، ضمن منافسات الدوري المصري الموسم الجديد 2022/2021.

 

تعادل ايجابي عادل بين سيراميكا كليوباترا والجونة في اول مشوار الفريقين بالدوري المصري
تعادل ايجابي عادل بين سيراميكا كليوباترا والجونة في اول مشوار الفريقين بالدوري المصري

 

بداية الشوط الأول وحسن ملك بين الفريقين، مع انحصار اللعب في منتصف الملعب،وكانت أول هجمة خطيرة من سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 14، تمر من أمام شريف دايو داخل منطقة جزاء الجونة، لترتد بهجمة من كريم طارق لاعب الجونة من الجانب الأيمن لسيراميك كليوباترا بصوبها تمر بجوار قائم عامر عامر حارس مرمى سيراميكا.

 

وكرة خطيرة كذلك لسيراميكا من احمد محسن يمررها داخل منطقة الجزاء الجونة لشريف دابو الذي ينفرد بالمرمى، ولكنه يطيح بالكرة خارج الملعب لتضيع فرصة هدف محقق لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 24.

 

وإنذار من حكم المباراة لأحمد محسن لاعب سيراميكا في الدقيقة 25 لاعتراضه على قرارات الحكم مع “نرفزة”كبيرة من أحمد وتغاضى الحكم عن طرده.

 

تسديدة بالقدم اليسرى لشريف دابو لاعب سيراميكا أنشط لاعبي الفريقين ، من الجانب الأيمن للجونة في الدقيقة 31، تمر بجوار القائم الأيسر لحارس الجونة اسلام طارق.

 

ومن كرة ثابتة يرفعها شريف دابو داخل منطقة جزاء الجونة في الدقيقة 36,، يرتقى إليها  سيف نقاد ويسددها برأسه لتسكن شباك الجونة، معلنة عن الهدف الأول لفريق سيراميكا، بعد.ضغط قوي من مهاجمي سيراميكا على دفاعات الجونة لمدة 20 دقيقة، و سيطرة واستحواذ.

 

وينهي حكم المباراة بعد إضافة دقيقتين وقت بدل ضائع، الشوط الأول بتقدم سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد على فريق الجونة.

 

وهجمة لفريق الجونة في الدقيقة 47 ينجح خالد قمر الوافد الجديد على فريق الجونة من فريق الاتحاد السكندري، بتسجيل هدف التعادل من كرة عرضية ودربكة داخل منطقة جزاء سيراميكا ويصطدم مدافع سيراميكا بالحارس عامر عامر لتصل الكرة إلى خالد قمر الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى الخالي.

 

وهجوم مرتدة سريعة لفريق سيراميكا مع تصويبة لمحمد إبراهيم من داخل ال18 ترتطم بعارضة اسلام طارق حارس الجونة ويضيع هدف محقق لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

 

انذار لباسم مرسي لاعب سيراميكا في الدقيقة 71 للخشونة مع لاعب الجونة.

 

وأصبح اللعب تعاوني من الدقيقة 75، مع بعض الهجمات المرتدة من الفريقين على استحياء، ولسان حال الفريقين بأنهم ارتضوا باقتسام نقاط المباراة.

 

وينهي الحكم اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بعد إضافة 8 دقائق وقت بدلاً من الضائع، قلصها إلى 4 دقائق وسط دهشة الجميع.

قد يعجبك ايضآ