أخبار الفن

نهى عابدين بنت الاسكندرية تعرف على مشوراها الفني يوم ميلادها 

 

نهى وجدى 

 

يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة نهى عابدين التي بدات مسيرتها بمشاركتها في مسلسل طوق نجاة مع الفنانة فيفي عبدة.

نهى عابدين بنت الاسكندرية تعرف على مشوراها الفني يوم ميلادها 
نهى عابدين

 

وظهرت موهبتها الطاغية وعفويتها وادائها الرائع الذي أشاد به الجميع منذ ظهورها على الشاشة وهي لم تتوقف عند ذلك ولكنها اكملت مسيرتها الفنية التي أبهرتنا جميعًا وظهورها في كلًا من الأعمال التى حققت نجاحًا كبيرًا مثل” شبر مية”، “خلى بالك من زيزى”، “أمر واقع “، “قابيل” والكثير منها أيضا أنها الاسكندرانية المتألقة دائمًا فهي الفنامة نهى عابدين في يوم ميلادها.

 

حياتها الشخصية

ولدت الفنانة نهى عابدين في يوم 25 أكتوبر 1988 درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه وايضًا تزوجت من الفنان السوري أيمن زيدان وأنجبته منه أيمن ثم انفصلا .

 

 

مشوراها الفنى

كانت بدايتها في عام 2010مع الفنان أحمد بدير في فيلم “سفارى” وتوالت عليها الأدوار والافلام والمسلسلات بعدها وأيضًا شاركت في فيلم “الكنز” وشاركت في فيلم “يوم 13″ولم يعرض حتي الأن وفيلم “الحارث”.

 

 

أعمالها الدرامية

بدايتها مع الفنانة فيفى عبده في مسلسل “طوق نجاة” في عام 2010 وتالقت في “سيدنا السيد”مع الفنان جمال سليمان.

 

وشاركت مع الفنان تامر حسني في “فرق توقيت “ولن ننسا أيضًا المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا وهو “حلاوة الدينا” التي أبدعت فيه مع الفنانين هندصبري، حنان مطاوع، ظافر العابدين، الراحلة رجاء الجداوي، أنوشكا.

 

وأيضًا سنحت لها الفرصة العمل مع الرائعة يسرا في مسلسل “لدينا أقوال أخرى” وشاركت في مسلسل “أمرواقع”.

 

 

وظهرت مع الفنانة أنجى وجدان فى” طلعت روحى وشبرمية التي كانت فيه مع أحمد السعدنى ومراد فكرى وشاركت في العديد من المسلسلات أيضًا “قابيل “مع الفنان محمد ممدوح.

 

وأيضًا عشم أبليس، البارون، الكابوس، فلفل شطة، لعبة موت وتألقت النجمة نهى عابدين في الماراثون الرمضاني السابق في مسلسل”خلى بالك من زيزى” التي حققت نجاحًا كبيرًا مع الفنانة أمينة خليل وعلى قاسم ونخبة من الممثلين العظام.

 

 

وأيضًا أدهشتنا في دورها مع الكبير يحيى الفخراني في المسلسل الكوميدى الدرامي “نجيب زكى زركش”وحقق نجاحًا كبيرًا أيضًا وبذلك تكون هي الفائزة في جميع أدوراها بنجاح أعمالها ونتمنى لها الكثير من النجاح والأستمرار والتوفيق.

 

مراجعة… مادونا عادل عدلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا