أخبار الفن

عربة كارو تتسبب في حادث أليم للنجمة هدى سلطان.. حكايات زمن الفن الجميل

 

مادونا عادل عدلي

 

يتعرض كثيرًا الأشخاص في الحياة لبعض الحوادث التي لا ينساها وقد يترك بعضها أثره على جسده ونفسه فيظل يتذكر هذه الحوادث طول عمره.

حيث تعرض عدد من نجوم الزمن الجميل لمثل هذه الحوادث وتعرضت الفنانة الكبيرة هدى سلطان عام 1961 وهي على مدخل مبنى التلفزيون.

حيث كادت تموت تحت عجلات عربة كارو وأقدام بغال البلدية التي تجرها ونقلت على أثر هذا الحادث لتلقي العلاج بمستشفى العجوزة.

وذكرت الفنانة ودونت القصة وهي عندما اتجهت هدى سلطان إلى مبنى التلفيون في صباح يوم ما للمشاركة في برنامج “على شط النيل”

 

فما كادت الفنانة الكبيرة تغادر سيارتها حتى صعقت بعربة كارو يجرها بغلان تتجة نحوها بسرعة مذهلة وحاولت هدى سلطان الهروب بإقاء نفسها بعيدًا عن اتجاة البغلين ولكن العربة صدمتها بقوة ومرت بعجلاتها فوقها.

وهنا فقدت الوعي لوقت وعندما أفاقت وجدت نفسها داخل مدخل مبنى التلفزيون وحولها الكثيرون يطلبون سيارة الإسعاف وانهارت أعصابها وكانت تشعر بآلام رهيبة وذهول تام.

وبعد ذلك جاءت سيارة الإسعاف مسرعة لتنقل الفنانة الكبيرة إلى مستشفى العجوزة وطلبت هدى سلطان ممن حولها الاتصال بزوجها وحش الشاشة فريد شوقي الذي جاء مسرعًا للمستشفى ليجد العديد من الفنانين والفنانات حول زوجته.

ولكن الأطباء أمروا بإخلاء غرفتها حتى يتم التعامل مع حالتها وتبين أن الفنانة الكبيرة مصابة بكسر في عظمة القدم وفي إصبع من القدم الأخرى وبعض الكدمات.

واستيقظت هدى سلطان في هذا اليوم لتستعد للخروج إلى مبنى التلفزيون لتسجسل البرنامج وكانت ترتبط في المساء بحفلة ساهرة واقترح عليها زوجها فريد شوقي الاعتذار عن البرنامج وعدم الذهاب للتلفزيون حتى تريح صوتها استعدادًا للحفل ولكنها رفضت الاعتذار

فكانت دائمًا  تحرص النجمة هدى على الالتزام بمواعيدها وليشاء القدر أن تقع الفنانة الكبيرة ضحية هذا الحادث وتبقى على أثره لفرة طريحة الفراش.

ووقتها ارتفعت المطالبات بإلغاء استخدام عربات الكارو ولكن هذه المطالبات لم تُسمع من أصحاب القرارات وعربات الكارو موجودة حتى الأن. 

اقرأ أيضًا

لقاء الخميسي لـ رؤية وطن “اجازة مفتوحة مسلسل عملي وشيق”

سميحة أيوب لـ رؤية وطن.. “أجازة مفتوحة خفيف ورسالته تهمني شخصيًا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا