نجوم الفن يحتفلون بمحمد صلاح على مواقع التواصل الإجتماعي

159

 

مروة صلاح

حرص عدد كبير من نجوم الفن فى مصر على الاحتفال بالنجم المصري “محمد صلاح” بعد إحراز ثلاثة أهداف اليوم في شباك ‏مانشستر يونايتد.

وقدم الفنانين تشجيعهم لمحمد صلاح وفخرهم به من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر خاصية استوري “الإنستجرام”.

وكان من أول هؤلاء الفنانين النجم “أحمد فهمي” الذي نشر صورة “مو صلاح” وعلق عليها قائلاً ” الملك المصري”، وأيضاً النجم “مهند حسني” والذي كتب ” مصر فيها أحسن لاعب في العالم محمد صلاح”.

كما نشر النجم “يوسف الشريف” تغريدة عبر موقع “تويتر” باسم “محمد صلاح” ، الشرنوبي الذي علق قائلاً ” ربنا يحميك أهم لاعب كرة قدم في العالم”.

وشاركت “آيتن عامر” في الاحتفال حيث نشرت صورة “محمد صلاح” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وكتبت “عظمة على عظمة”.

ونشرت أيضًا النجمة “مريهان حسين” والتي نشرت صورة صلاح وعلقت عليها قائلة: “ربنا يحميك يافخر مصر والعالم”، وأيضاً النجم الشاب “علي الطيب” الذي كتب : “ربنا يحميك ويحفظك ويكثر من أهدافك”.

وفي نفس السياق تصدر اسم “مو صلاح” تريند محركات البحث وهاشتاج “تويتر” فور انتهاء المباراة، حيث يعتبر “محمد صلاح” أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل “هاتريك” في فريق “مانشستر يونايتد” وعلى ملعبهم. ‏

 

قد يعجبك ايضآ