من “إلا أنا” إلى “أجازة مفتوحة” نور محمود ونجاحاته المتتالية

215

 

تقرير نهى وجدي

نور محمود الفنان الذي حالفه الحظ فى المسلسل الذي جمع الكثير من الممثلين والوجه الشابة الملحمة السياسية والتاريخية “الاختيار” الجزء الاول وهو من تاليف المبدع دكتور بيتر ميمي.

وشارك فيه مع الفنان أمير كرارة، ولن يتوقف عند هذا الدور العظيم ولكنه استمر في مشواره الحافل بالنجاحات والتميز والموهبة، وظهرت تلك الموهبة في كل اعماله من أول “الاختيار ” الجزء الأول و”استيفا”ومسلسل” 30 يوم” مع الفنان باسل الخياط وآسر ياسين و الفيلم التاريخي السياسي “الممر” النقيب حسين .

وأيضا أضاف الي مسيرته مسلسل آخر هام جداً في حياتة الفنية “هجمة مرتدة ” الذي عُرض في الماراثون الرمضاني 2021 مع الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، وظهر في دور رامي.

وتألق أيضا فى مسلسل “الأ أنا” حكاية “بالورقة والقلم”وحققت نجاحاً كبيراً جداً.

ويعرض له حالياً مسلسل” أجازة مفتوحة “مع الفنان شريف منير والفنانة لقاء الخميسى، ويعتبر الفنان نور محمود من اهم الوجوه الشابة التي تميزت في عام 2020.

حياته

ولد نور محمود في مصر في 14ديسمبر، و عشق نور محمود التمثيل منذ زمن بعيد وهو خريج الدفعة الأولى من ورشة تمثيل تدعى “ترقيوس”، وقد حصل على أول فرصة له للظهور على شاشات التليفزيون في عام 2006 في مسلسل” العندليب”، وكان المسلسل يدور احداثه على قصة حياة العندليب عبد الحليم حافظ.

مسيرته الفنية المشرفة

مشواره الفنى بدأ ” بالاختيار ” الجزء الأول ومن حسن حظه انه بدأ بهذا المسلسل لذلك لحقته النجاحات وموهبته الطاغية فى تجسيده لدور النقيب محمود درويش ابهرت الجميع وأصبحت الادوار تلاحقه.

وبعد ذلك شارك في فليم” الممر” أيضا، والعديد من المسلسلات مثل “استيفا”، “بين عالمين ” مع الفنان طارق لطفى والذي شارك معه أيضا في مسلسل “القاهرة كابول”مع الفنانة حنان مطاوع وشاركها  أيضا في  مسلسل “الأ أنا”الجزء الأول في حكاية “أمل حياتي “.

ولم ننسى أيضا مشاركته في مسلسل “في كل اسبوع يوم جمعة” مع الفنانة منة شلبي وحقق نجاحاً كبيراً.

وابهرنا جميعا بدور يوسف في الجزء الثانى من مسلسل “الأ أنا ” من حكاية “بالورقة والقلم “مع الفنانة يسرا اللوزي وعلي الطيب والعديد من الوجه الصاعدة المتميزة محمد درويش، ريهام الشانوني، ياسر الرفاعى، ياسمين سمير والعديد منهم ونجحت الحكاية وحطمت التوقعات.

وحالياً يعرض له مسلسل “أجازة مفتوحة” مع الفنان شريف منير والفنانة لقاء الخميسى وهو مسلسل درامي كوميدي من إخراج  محمد عبد الرحمن، وتاليف أحمد محمود أبو زيد وحقق نجاحاً ملحوظاً من أولى حلقاته ولم يتوقف الفنان نور محمود عند ذلك القدر ولكن موهبته ستشهد بها الكثيرون وسيتحدث عنه الكثير من الاجيال وسوف يمتعنا باعمال قادمة كثيرة وناجحة كالعادة.

ويذكر أن تعرض الفنان نور محمود لحادث بعد نجاح بالورقة والقلم أثناء قيادته لسيارته واشتغلت بها النار وهو يقودها ولكن مرت على خير ولم يصيبه أذى .

وحصل على جائزة أفضل ممثل لعام 2016.

 

مراجعة/ روز توفيق انور

قد يعجبك ايضآ