سوشيال ميديا

أمير طعيمة يعلق على موجة الانتقادات التي تعرض لها فيلم “ريش”

 

مروة صلاح

 

 

حالة من الجدال الكبير طالت فيلم “ريش” الذي تم عرضه أول أمس في مهرجان الجونة السينمائي وخاصة بعد إنسحاب عدد من النجوم أثناء العرض الخاص للفيلم.

وسارع عدد كبير من النجوم والنقاد في إبداء رأيهم على الأمر ومن ضمن هؤلاء كان الشاعر “أمير طعيمة”، الذي شارك في الأمر من خلال صفحته الشخصية على الفيسبوك.

وكتب “طعيمة”: ” اهم حاجة في الضجة اللي معمولة على فيلم ريش اننا عرفنا ان فيه افلام في المهرجان و دي كانت مفاجأة لناس كتير، أصل بقالنا سنين ما قريناش خبر واحد له صلة بفيلم و كنا فاكرين انه ديفيليه أو حفلة تنكرية مش مهرجان سينما”.

ومن ناحية أخرى صرح الفنانيين المنسحبين في تصريحات صحفية عدة مواقع شهيرة أن سبب انسحابهم وغضبهم وهو أن الفيلم يسيء لسمعة مصر وكان من ضمن هؤلاء النجوم ” شريف منير، أحمد رزق، يسرا، هالة صدقي، الهام شاهين”.

وتدور أحداث الفيلم حول رب أسرة يتحول إلى دجاجة بسبب سحر ساحر، مما يدفع الأم للنزول إلى الشارع لتجد وظيفة تستطيع منها أن تصرف على أسرتها، كما يتناول الفيلم مناطق الفقر في مصر.

والجدير بالذكر أن “امير طعيمة” يعيش حالة من النجاح الفني بسبب طرح ألبوم “حماقى” والذي يحمل اسم “يا فاتني” ، منذ طرحه على اليوتيوب والمنصات الغنائية، حيث يشارك “طعيمة” بتأليف ٱكثر من أغنية خلال الألبوم ومنها ” يا فاتني، بنفارق، مش قادر أنسى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا