بعد اختيارها لتقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة.. تعرف على أبرز المعلومات عن ناردين فرج

114

 

ياسر خالد

اختارت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الإعلامية والفنانة ناردين فرج، لتقديم حفل افتتاح دورة هذا العام من المهرجان، والتي ستنطلق بعد ساعات قليلة.

وتمتلك ناردين فرج سيرة ذاتية حافلة تؤهلها، لتقديم حفل الافتتاح على أكمل وجه، فهي تتمتع بكاريزما عالية ولباقة وذهن حاضر دائمًا.

وفي السطور التالية، سنستعرض أبرز المعلومات عن ناردين فرج:

هي فنانة وإعلامية ولدت في 3 سبتمبر عام 1982، تخرجت في كلية إدارة الأعمال.

وبدأت مشوارها المهني كمذيعة في الراديو من خلال إذاعة “نجوم fm“، التي قدمت فيها البرنامج الصباحي “عيش صباحك”.

قاكت بالمشاركة في تأسيس إذاعة “هيتس fm”، وتولت مهمة مراقبة برامج الراديو في عام 2010.

وخلال الفترة من عام 2010 وحتى عام 2013، قامت بإدارة الإذاعة ومهمة تدريب وإعداد المذيعين الجدد.

من المذيعين الذين تولت تدريبهم شريف نور الدين وزهرة رامي، واللذان يرتبطان معها بعلاقة صداقة قوية.

استطاعت ناردين فرج أثناء إدارتها للإذاعة أن تكون صديقة للمذيعين وفي نفس الوقت حازمة معهم، وهو ما مكنها من تحقيق نجاح كبير.

في عام 2008، بدات ناردين فرج رحلتها مع التليفزيون لتقدم اولى ب امجها التليفزيونية على شاشة “O TV”، وكان مختصا بقضايل المرأة.

وما بين عامي 2009 و2011، قامت بتقديم برنامجين على قناة “O TV”، الاول وهو “صباحك سكر زيادة”، والثاني مختص بإيرادات الأفلام في شباك التذاكر.

كان عام 2012 عامًا فاصلًا في حياة ناردين فرج الإعلامية، حيث قدمت برنامجًا سياسيًا استضافت من خلاه مرشحي الرئاسة في انتخابات عام 2012.

دخلت ناردين فرج قناة “MBC”، في الموسمين الثالث والرابع من برنامج “Arabs Got Talent”، ثم قدمت بعدها حلقات العروض المباشرة لبرامج “The Voice” و”The Voice Kids”، كما شاركت في تقديم برنامج “Et بالعربي”.

رحلت عن قناة “MBC”، لتغادر إلى قناة مصر الأولى بالتليفزيون المصري، وتقدم الفقرات الفنية للتوك شو الرئيسي به، حيث استضافت الفنان أحمد السقا في إحدى الحلقات.

قامت ناردين فرج بتقديم حفل موكب نقل المومياوات الملكية في إبريل الماضي، بحضور سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ناردين فرج متزوجة من رجل الاعمال اللبناني المصر كريم ندّه ولديها منه ابنتان، إحداهما تمارس كرة القدم النسائية، وتلعب في أحد الاندية خارح مصر.

تنشر ناردين فرج باستمرار صورًا لها مع زوجها وابنتيها، وقد فوجئ متابعيها بأن لديها ابنتان في سن الشباب.

اقتحمت ناردين فرج عالم التمثيل، وقدمت مجموعة من الاعمال الفنية التي لاقت ناجاحًا كبيرًا، ومنها فوق مستوى الشبهات، الحساب يجمع، ليه لأ؟!، لعبة نيوتن وقصر النيل.

تهوى الفنانة ناردين فرج ممارسة الرياضة باستمرار، وتحرص على مشاركة جمهورها بصورها أثناء ممارسة الرياضة.

قد يعجبك ايضآ