رؤية سبورت

هل حان وقت رحيل كومان عن تدريب برشلونة؟ وهذا موعد ظهور فاتي!

أسماء الشنواني

 

في ثاني أسوء انطلاقة لنادي برشلونة الإسباني في الدوري منذ 25 عاما، ووفقا لما حققه النادي الكتالوني منذ انطلاق هذا الموسم 2021-2022، ها هو يحتل المركز السابع في جدول الليجا، ويصدم جمهوره.

 

أسوأ انطلاقة لنادي برشلونة الإسباني في الليجا

برشلونة الذي خاض 5 مباريات، لم يفز سوى في مباراتين فقط، أمام خيتافي وريال سوسيداد، وتعادل في 3 مبارايات، أمام قادش تعادل سلبي، وبهدف لكل فريق أمام غرناطة، وبنفس النتيجة أمام أتليتك بلباو.

 

 

9 نقاط فقط هي حصيلة برشلونة بعد 5 مواجهات

ولديه مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة أمام إشبيلية، حاصدا 9 نقاط فقط، محرزا خلال هذه المباريات 8 أهداف فقط، وهو ثاني أقل عدد أهداف حققه البارسا منذ 18 عامًا،وفقا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات.

ومع تخلي النادي الكتالوني عن نجم الفريق وقائده ليونيل ميسي بسبب مشاكل النادي الاقتصادية، وإعارة نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، لصفوف فريقه السابق أتلتيكو مدريد، ها هو يعاني ويعاني.

 

حزن واستياء عام من الجمهور الكتالوني وعشاق برشلونة بسبب الحالة التي وصل لها البارسا .. ومطالبات بإقالة كومان

الحالة التي وصل لها العملاق الكتالوني، تسببت في إندلاع حالة من الغضب والاستياء العام من قبل الجمهور العاشق للنادي الإسباني، مطالبين بإقالة رونالد كومان المدير الفني للفريق.

https://twitter.com/FCBinsider2/status/1441349632596926469?s=19

فـ هل سيرحل كومان عن قيادة تدريب برشلونة؟

هذا وظهرت العديد من التقارير الإسبانية التي تشير إلى رحيل كومان، كما تم طرح العديد من أسماء المدربين المرشحة لخلافة الهولندي.

 

 

ومن ضمن هذه الأسماء، كانت «تييري هنري، روبيرتو مارتينيز، وتشافي هيرنانديز».

 

 

وخلال المؤتمر الصحفي استعدادا لمباراة برشلونة أمام ليفانتي غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة، صرح كومان، بإنه يتابع التقارير، لافتا إلى إنه لا يمكنه التعليق على من سيخلفه.

 

 

أنسو فاتي .. الموهبة الشابة يعود أخيرا إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة 

وبخصوص وضع اللاعب الإسباني والموهبة الشابة أنسو فاتي، أشار المدرب الهولندي خلال المؤتمر الصحفي، إلى إنه سيتواجد أمام ليفانتي، وسيشارك لـ 15 دقيقة على الأكثر.

 

يذكر أن فاتي تغيب عن مباريات الفريق لمدة 10 أشهر، بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة اليسرى، واضطر على أثرها إجراء جراحة ثلاث مرات.

فاتي يرتدي القميص رقم 10 خلفا لـ ميسي في أول ظهور له بعد التعافي أمام خيتافي

وعقب تعافيه من الإصابة وظهوره في التدريبات، أعلن نادي برشلونة عن حصول مهاجمه الواعد، على القميص رقم 10، الذي كان يرتديه البرغوث ميسي قبل رحيله إلى النادي الباريسي.

 

 

ميسي يعاني مع النادي الباريسي

الجدير بالذكر أن ميسي لم يسجل حتى الآن أي هدف مع باريس سان جريمان، كما أنه لم يكمل سوى مباراة واحدة فقط من أصل 3 مباريات، وبدا محبطاً عندما تم استبداله خلال فوز فريقه على نظيره ليون.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا