تقارير وتحقيقاتأخبار الفن

لو كنت نجم النجوم .. يبقى أنت أكيد أكرم حسني

يسرا محمد سعد

‏يحتفل اليوم الفنان والكوميديان صاحب أشهر إفيهات ضاحكة في أعماله التلفزيونية والسينمائية.. الفنان الموهوب أكرم حسني بعيد ميلاده الـ 47، وسط نجاح وتألق كبير منذ دخوله عالم الفن حتى وقتنا هذا.

أكرم حسني من أكبر فنانين الكوميديا في وقت قصير
أكرم حسني

 

حقق أكرم حسني نجاح وشعبية كبيرة في فترة صغيرة جدًا بسبب اسلوبه المختلف عن باقي الفنانين، وتألق أكرم بأعماله مؤخرًا والتي كان آخرها مع هيفاء وهبي.

 

حقق انتشارًا ومشاهدات عالية على موقع يوتيوب، وهو ما غير مسار حياته بشكل كبير بعد اتخاذ قرار ترك عمله كضابط شرطة الى أن قرر أن يستغل هوايته في الغناء والتمثيل والكوميديا.

أكرم حسني من أكبر فنانين الكوميديا في وقت قصير
أكرم حسني

 

بدأ مشواره الفني بشخصية سيد أبو حفيظة والذي أسعدت الملايين ، شعبيته انتشرت عبر برنامج نشرة اخبار الخامسة والعشرون ، ولد في 10 سبتمبر 1974 في القاهرة، باسم أكرم حسني عبد الرحيم سيد محمد أحمد عبد الكريم ناجي.

اشتهر ب أكرم حسني، والده هو حسني عبد الرحيم لاعب نادي الزمالك السابق في جيل الستينيات (جيل حمادة إمام)، والمعروف عن الفنان أكرم حسني أنه كان مشاكسًا منذ الطفولة ، ويقلد الشخصيات بطريقة مختلفة، وعلى الجانب الآخر لا يشارك أكرم حسني تفاصيل حياته الشخصية مع جمهوره بسبب طبع زوجته الخجولة وابتعادها عن الإعلام إلا في المناسبات الخاصّة جدًا.

أكرم حسني من أكبر فنانين الكوميديا في وقت قصير
أكرم حسني

 

بدأ أكرم حسني مسيرته الإعلامية كمذيع في 2004 من خلال محطة نجوم اف ام ، وكانت تقدّم الأغاني والبرامج الشبابية والمتنوعة فقدّم فيها الموهوب أكرم حسني برنامج “ستة فاصلة مية”

أكرم حسني من أكبر فنانين الكوميديا في وقت قصير
أكرم حسني

 

كان يعرض أكرم حسني البرنامج الخميس من كل أسبوع ، وكانت أول تغطية إعلامية عام 2006 له في حفل افتتاح فيلم “عمارة يعقوبيان” من بطولة “عادل إمام” و نخبة كبيرة من نجوم الفن فزاحم الجميع حتى استطاع تسجيل كلمات أبطال العمل وآرائهم وإنتاج تقرير أظهره بوجه إعلامي وصحفي متميّز؛ ثم قدم شخصية أبو حفيظة والتي ظهرت في 2008، وهي شخصية فكاهية تقدم نوع جديد من كوميديا أتقن أدائها ، كما كانت له كلمته الشهيرة التي يفتتح بها دائمًا برنامجه ” أسعد الله مسائكم” ، وأصبح له جماهيرية كبيرة ومتابعين ومحبين في كل أنحاء الدنيا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا