رؤية سبورت

ثنائية مبابي تقود باريس سان جيرمان لتصدر الدوري فى المشاركة الأولي لميسي

هاجر المحلاوي

شهد ستاد ريمس مباراة نارية بكل المقاييس إن كانت كونها تحت أنظار وبحضور الأسطورة ليونيل ميسي أو فى أعداد الجماهير التى تنتظر نزول الاسطورة فى أول مباراة له مع باريس.

أعلنت صافرة البداية عن بدء اللقاء بين صاحب الأرض الذي يبحث عن أول انتصار له وبين الضيف باريس سان جيرمان الذي يحمل لاعبين كبار فى تشكيلة الفريق .

 

وبالرغم من المحاولات المستميتة من صاحب الأرض للتقدم على منافسه ، إلا أن لم تكد تمر ١٠ دقائق إذ بمحاولة من مبابي التي كادت تعانق شباك ريمس ، إلا إنها باءت بالفشل.

 

ولم يستسلم مبابي فما إن مرت خمس دقايق على تسديدته الأولي، وفاجأ حارس ريمس برأسية خاطفة، هذا اللاعب المطلوب بشدة فى صفوف ريال مدريد ؛ لأنهم يعرفون من هو هذا اللاعب، وماذا تفعل هذة الجوهرة الفرنسية، ومع كثير من المحاولات من كلا الفريقين إلا أن صافرة نهاية الشوط الأول تعلن نهاية الشوط بتقدم باريس سان جيرمان بهدف مقابل لاشئ.

 

ثنائية مبابي تقود باريس سان جيرمان لتصدر الدوري فى المشاركة الأولي لميسي

 

 

ومع بداية الشوط الثاني ،باريس يبحث عن هدف الأمان ، وكان رحلة بحثه كادت تكون محفوفة بالخطورة بعد أن سجل فريق ريمس هدف التعادل بعد مرور ثمان دقائق فقط منذ بداية الشوط الثاني، إلا أن التسلل وقف بجانب فريق باريس سان جيرمان وعادت النتيجة كمان كانت منذ البداية.

 

وجاء هدف ثاني لكلياني مبابي ترحيبا بدخول الأسطورة ميسي الذي جاء فى دقيقة ٦٣ ،وكان ميسي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني.

وانتهي الشوط الثاني بتقدم باريس جرمان بهدفين مقابل لاشئ وهكذا يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا