أخبار مصر

محافظ الغربية يجتمع برؤساء وممثلي البنوك لتسويق الأصول المملوكة للمحافظة

عبير رمضان

 

اجتمع الدكتور “طارق رحمي” محافظ الغربية اليوم، في قاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، برؤساء وممثلي البنوك العاملة في نطاق محافظة الغربية؛ وذلك لمناقشة سبل التعاون في تسويق الأصول المملوكة للمحافظة بهدف تعظيم إيرادات الدولة بما يعود بالنفع على المشروعات والخدمات المقدمة للمواطنين،

بالإضافة إلى مشروعات الإسكان الاجتماعي، الأراضي غير المستغلة، المباني التي سيتم نقلها إلى المجمعات الخدمية بمبادرة حياة كريمة.

 

هذا وأكد”رحمي” على بذل كل الجهود الممكنة من أجل تقديم كافة الخدمات بشكل أفضل ومتميز للمواطنين في كافة القطاعات والمرافق والخدمات.

وفي سياق متصل، اطمئن المحافظ على الإجراءات الاحترازية المقدمة في البنوك في سبيل مواجهة الموجة الرابعة من تفشي فيروس كورونا المستجد من خلال تطهير ماكينات الصرف الآلي وتنظيم أعداد العملاء المترددين على البنوك.

هذا وقام المحافظ بعرض عدد من الفرص الاستثمارية بالمحافظة ومن ضمنها مشروعات الإسكان الاستثماري بـ “عمارات عبد المنعم رياض المقامة على مساحة 4200 متر مربع وتضم 5 أبراج سكنية بعدد 180 وحدة + 1 برج إداري بعدد 63 وحدة

13 وحدة سكنية بعمارات الإستاد، 27 وحدة سكنية بالبرج السكني الإداري بزفتى، و8 وحدات إدارية و 4 محال تجارية بالبرج الإداري بأرض السويقة بكفر الزيات، 25 وحدة سكنية بسمنود.

 

وعليه طرح عدد من البنوك مجموعة من المقترحات لوضع آليات لكيفية التعاون بين البنوك و المحافظة، مؤكدين على دعمهم الكامل لتلك المبادرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا