أخبار منوعة

عاجل| “التعليم” تعلن عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

 الشيماء أحمد سليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسميا في مؤتمرا صحفيا أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

وأكدت الوزارة، أنه سيتم خلال هذا المؤتمر الصحفي، اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بكافة تفاصيلها ، وكذلك أسماء أوائل الثانوية العامة 2021.

وذلك بحضور كلا من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لتقديم نتيجة الثانوية العامة 2021 والمؤشرات الأولية لـ تنسيق الجامعات2021.

 

وأوضح “شوقي” أن التصحيح هذا العام “إلكتروني” ويتم في مكان مركزي، ولا يوجد تصحيح في كنترولات مثل الأعوام الماضية، ولا يستطيع أحدًا الوصول للنتائج حتى الوزير شخصيا، وذلك للتغيير الجذري في نوعية وشكل الأسئلة وكذلك طرق التصحيح.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن كل ما يقال عن تطبيق ما يسمى بـ العتبة الآمنة ودرجات الرأفة لتحسين نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل إعلانها للرأي العام، هي أخبار لا أساس لها من الصحة ، ولا نعلم من يروجها، والأعجب أنه لا يوجد شئ إسمه “العتبة الآمنة” خارج خيال مؤلف هذه النظرية.

رابط ظهور النتيجة :

https://natega.dostor.org/

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا