أخبار مصر

محافظ سوهاج يُكرم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج السابق تفاصيل

يوستينا نبيل

 

كرم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج السابق، اليوم الأربعاء، بديوان المحافظة، وذلك تقديراً لجهوده في خدمة جامعة سوهاج خاصة، و المجتمع السوهاجي عامة، و قد أهدى اللواء طارق الفقي درع المحافظة للدكتور أحمد عزيز تقديراً له.

و أشاد الفقي بدور الدكتور أحمد عزيز بالتعاون مع المحافظة في ازدهار المشروعات الخدمية و التنموية، بالاضافة لدوره في إثراء الحياة العملية و البحثية، و تقدم المستوى التعليمي و الاكاديمي بجميع الكليات، كما أن الجامعة قد شهدت في عهده الكثير من النجاحات و القفزات الدولية و العالمية، و قد وجه له الفقي خالص الأمنيات بدوام الصحة و العافية.

و من جانبه، عبر الدكتور أحمد عزيز عن شكره و اعتزازه بتكريم اللواء الفقي له، حيث يمثل الفقي الشعب السوهاجي الأصيل بكل طوائفه، و أكد عزيز علي انه سوف يظل في خدمة الجامعة و المجتمع السوهاجي بكافة قطاعاته، و وجه الشكر لكل من شاركه خلال فترة عمله في رئاسة جامعة سوهاج، و لكل من قدم له المساعدة و الدعم في مسيرته المهنية.

والجدير بالذكر انه قد حضر التكريم كل من: الدكتور أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، و الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون التعليم والطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا