رؤية سبورت

الشناوى وأكرم ضمن التشكيل المتوقع للأهلى أمام سيراميكا كليوباترا اليوم

أحمد محمد كساب

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لمباراة سيراميكا كليوباترا والمقرر لها اليوم السبت فى تمام التاسعة مساءً على ملعب الأهلى we السلام فى المباراة المؤجلة من الجولة 23 من عُمر مسابقة الدوري العام المصرى.

 

ويسعي المارد الأحمر لمواصلة إنتصاراته للبقاء على صدارة ترتيب جدول الدوري العام ،خاصة فى ظل المنافسة الشرسه من نادى الزمالك والتساوى فى النقاط إلا أن النادى الأهلى يتفوق فى المواجهات المباشرة وفارق الأهداف.

ويعود للفريق فى مباراة اليوم قائد الفريق وحارسه الأول محمد الشناوي بعد إنتهاء فترة الراحة التى منحها له الجهاز الفني بعد مشاركته مع المنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيو ،بالإضافة لأكرم توفيق ،كما يعود مدافع الفريق أيمن أشرف بعد غيابه عن المباراة السابقة للإيقاف.

 

الشناوى وأكرم ضمن التشكيل المتوقع للأهلى أمام سيراميكا كليوباترا اليوم

ومن المتوقع أن يخوض النادى الأهلى مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

 

حراسه المرمي : محمد الشناوي.

خط الدفاع : أكرم توفيق – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – محمود كهربا.

خط الهجوم : محمد شريف.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم عن تعيين الحكم الدولي أمين عمر حكمًا لمباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا ويعاونه يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح ومحمد حسن حكمًا رابعًا ،بينما يتواجد على تقنية الفيديو نادر قمر الدولة ويساعده حمادة الجلاوي.

جدير بالذكر أن النادى الأهلى يحتل المركز الأول فى ترتيب جدول الدوري العام برصيد 61 نقطة من 27 مباراة بالتساوي مع نادى الزمالك ولكن أفضلية المواجهات المباشرة والأهداف فى صالح الفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا