رؤية سبورت

الأهلي والزمالك فى سوبر اليد الأفريقي … تعرف على التفاصيل

نادرة إبراهيم

أصدر الاتحاد الإفريقى لكرة اليد قرارًا باختيار النادى الاهلى لخوض مواجهة السوبر الأفريقى والمؤهل لكأس العالم للأندية أمام نادى الزمالك ،وذلك يوم ١٨ أغسطس الجارى ويقام اللقاء بالقاهرة بدلا من يوم 23 من نفس الشهر فى المغرب.

وجاء اعتزار النجم الساحلى بسبب الأزمة المادية التى يعانى منها الفريق ونتج عن ذلك رحيل عدد من نجوم الفريق ،ليتسبب ذلك فى تفكير المسئولين فى الاعتذار عن المشاركة.

 

وبناءا على ذلك أعلن الاتحاد الأفريقي اختيار فريق المارد الأحمر بعد موافقة القلعة الحمراء على خطاب الاتحاد الأفريقى الذى تم إرساله فى الأيام القليلة الماضية ليصبح بديلا للفريق التونسى.

جدير بالذكر أن اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك نجحت فى عقد صفقات مدوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالموسم الجديد قبل خوض السوبر الأفريقى وجاءت بناء على رؤية فنية حتى يستمر الفريق على قمة اليد فى مصر.

حيث تعاقد الزمالك مع الثنائى سيف الدرع قادما من هليوبوليس وسط صراع مع النادى الأهلى الذى كان يخطط للحصول على توقيع اللاعب ومحمد بسيونى مودى قادما من سبورتنج، فضلا عن الإتفاق الرسمى على عودة كريم هنداوى حارس المرمى بعد دفع الشرط الجزائى لنادى آر كيه يورو فارم المقدوني فى ظل رحيل محمد على حارس الفريق للإحتراف فى الدورى الإسبانى.

بينما تعاقد مسئولو الزمالك مع الإسبانى أوليفر روى مساعد المديرالفنى لنادى برشلونة السابق فى دورى أبطال أوروبا خلفا لحسين زكى ،وسط تجديد عقود الثلاثى وسام نوار وأحمد مؤمن صفا (دودو) وأحمد حسام لمدة موسمين.

وفى الختام سوف يشارك فريق اليد في بطولة كأس الكؤوس المقرر إقامتها في الفترة من 24 أغسطس حتى ٣ سبتمبر في مدينة مكناس المغربية فى حالة اعتذار أحد الأندية المشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا