سوشيال ميديا

لهذا السبب… شريهان تتصدر تريند جوجل

 

دنيا عبد الكريم

تصدرت الفنانة “شريهان” مؤخرًا التريندات على موقع جوجل، وذلك بعدما روت حكاية انجابها لابنتها الثانية تالية، في رسالة مؤثرة لها أثناء احتفالها بعيد ميلادها.

 

حيث شاركت جمهورها بعدة صور لها مع ابنتها وروت القصة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكتبت قائلة “كُنتي حلم وأُمنيَة عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل”

 

وتابعت “وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجاب”.

https://www.instagram.com/p/CSAYvcCtoA-/?utm_medium=copy_link

وأضافت “أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل ، ولكي الخيار في الاختيار واختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ أو أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ، الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيء”.

 

وختمت حديثها بتهنئتها بعيد ميلادها “كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم”.

 

والجدير بالذكر أن النجمة” شريهان” عادت لنشاطها الفني بعد 20 عامًا من الغياب، وذلك من خلال مسرحية “كوكو شانيل”، وشارك في العمل عدد كبير من الفنانين مثل” آسر ياسين، تامر حبيب، حنان يوسف، هاني عادل، إنجي وجدان”.

اقرأ أيضًا

بعد غياب 13 عامًا….. روبي وآسر ياسين في عمل سينمائي جديد 

رنا رئيس تتصدر تريند جوجل… بسبب حفل زواج شقيقتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا