سوشيال ميديا

تعرف على السبب الحقيقي لتوقف “ميني بار” واستئنافه من جديد

 

روز توفيق انور

يستأنف أبطال فيلم “ميني بار” تصوير باقي مشاهدهم في الديكورات الخاصة بالعمل سواء الداخلية والخارجية خلال الأيام القليلة المُقَبَّلة للإنتهاء منه على مدار عدة أيام ، بعد توقف دام أكثر من عام بسبب إنتشار جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” والتي أثرت على صناعة السينما في العالم بأكمله.

كشف النجم مدحت تيخا، بأنه يعكف حاليًا على جلسات استعدادية مكثفة على طاولة العمل مع صناعه، للاتفاق المبدئي والنهائي، لاستكمال تصوير باقي مشاهد العمل ككل للإنتهاء منها ومن المقرر أن يكون ذلك خلال الأيام القليلة المُقَبَّلة.

وأشار تيخا ، إلى أن حبكة السيناريو متضمنة بعض الأغاني التي تبرز هذه الحبكة مما سيكون لها أكثر من مطرب، وترجع ذلك الفكرة على حسب رؤية وصناع هذا العمل.

وأعرب تيخا، عن سعادته الكبيرة بالتعاون مجددًا مع كل من النجم نضال الشافعي والنجمة منه فضالي ويتمنى تحقيق النجاح مكررًا ، الناتج عن إيرادات وابداء رأي الجمهور والنقاد في فيلم “زنزانة 7” الذى عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائي.

وعلى الجانب الآخر أكد المخرج محمد الخضرى، بأنه قد انتهى من تصوير أكثر من 40 % من مشاهد الفيلم، وسيكون أولى مشاهد استئناف التصوير بمعظم نجوم العمل، بأحد أماكن التصوير المتفرقة قريبًا.

والجدير بالذكر أن فيلم “مينى بار” يتضمن كوكبة من النجوم أبرزهم النجم نضال الشافعى، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منه فضالى، راندا البحيرى، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسى، روان فؤاد، ياسر الزنكلونى، محمود فارس، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، صبرى عبد المنعم، إبراهيم المصرى، إبرام سمير، أحلام حجى، الكابتن لوشا، المطرب العراقى محمد السالم، بسام كارم، ماجد إسكندر، محمد السني وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف ويعد أبرزهم النجم ميدو عادل، ياسر على ماهر، والفنان الراحل فايق عزب رحمه الله وهو من سيناريو وحوار طارق رمضان ومن إخراج محمد الخضرى وأشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا