اقتصاد

التنمية المحلية: لا زيادة في تعريفة ركوب النقل الجماعي والتاكسي على مستوى الجمهورية

كتبت : الشيماء أحمد

 

أكد اللواء “محمود شعراوي” وزير التنمية المحلية، على عدم زيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس والتاكسي، بجميع محافظات الجمهورية، بعد تعديل أسعار البنزين من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية وزيادتها 25 قرشاً فقط، دون المساس بأسعار السولار.

وشدد “وزير التنمية المحلية”على ضرورة التأكد من وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي، والمتضمن خط السير والأجرة المقررة لعدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب أو تقسيم خطوط السير.

وطالب “شعراوي”، في تصريحات صحفية له، اليوم، الجمعة، من المحافظين بالتنسيق مع مديريات الأمن، وإدارات المرور، والمواقف، والسرفيس، لتكثيف الحملات المشتركة على المواقف والساحات والتعامل بحسم، مع أي مخالفة أو محاولة السائقين مخالفة تعريفة الركوب المقررة سابقاً، ويعمل على عدم الإضرار بالمواطنين وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

هذا ووجه الوزير غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة للمتابعة المستمرة مع غرف العمليات بالمحافظات لثبات أسعار تعريفة الركوب للمواطنين.

وأضاف سيادة الوزير، أنه يجب على المواطنين بالتواصل مع مبادرة صوتك مسموع لتقديم أي شكوى في حالة أي زيادة في تعريفة الركوب، من خلال موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” www.facebook.com/sotakmasmwo ورقم الخط الساخن: «15330» مؤكدًا سيادته أن وسائل التواصل تعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة، وكذلك أيضًا البريد الإلكترونى للوزارة: «[email protected]».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا