أخبار مصر

التعليم تعلن موعد فتح باب التقديم الإلكتروني في مدرسة الضبعة النووية

 

كتبت: الشيماء أحمد

أعلن الدكتور”طارق شوقي“، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه يتم فتح باب التقديم الإلكتروني، للقبول بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة بمحافظة مطروح.

وأوضحت الوزارة أنه يتم التقدم من خلال الرابط الإلكتروني التالي emis- gov. eg ، في الفترة من السبت المقبل الموافق ٢٤ يوليو ٢٠٢١ الى ٣١ يوليو ٢٠٢١.

وصرح المهندس ” محمد فؤاد الرشيدي”، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، بأن شروط التقدم للاختبار الإلكتروني للقبول بالمدرسة النووية وفق ما حددته الوزارة على النحو التالي:

١- أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسى دور أول ٢٠٢١ .

٢- يتم تسجيل استمارة التقديم إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يقوم الطالب بإنهاء إجراءات التقديم الإلكتروني وطباعة استمارة التقدم مع قيام ولي الأمر بالتوقيع عليها، لتقديمها إلى أقسام شؤون الطلاب والامتحانات بالإدارات التعليمية لمراجعتها واعتمادها بختم الشعار.

٣- “المستندات المطلوبة” :

_ شهادة ميلاد إلكترونية للطالب.

_ صورة طبق الأصل من الشهادة الإعدادية أو بيان نجاح معتمد.

_ لصق ٢ صورة شخصية حديثة للطالب مع استمارة التقدم.

_ إيصال مقابل أداء خدمة قيمته (١٠٠ جنيه) التقدم لأداء الامتحان، للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية، على حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بالبريد المصري أو البنك الأهلي أو بنك مصر باسم صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

وبالإضافة إلى ذلك أن تقوم المديريات التعليمية “التعليم الفني” باستلام أوراق التقديم بعد اعتمادها من الإدارات التعليمية، مع ذلك إيصالات سداد مقابل أداء خدمة وإرفاقها ضمن أوراق التقديم المطلوبة.

اقرأ المزيد

الإسكان.. إصدار قرارات حديثة لإزالة المخالفات بالمدن الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا