رؤية سبورت

المدير الرياضي لكايزر تشيفز يكشف سر قوة الأهلي.. وتغير طريقة لعب موسيماني

 

 

خيريه الخولي 

 

أعلن كايزر موتينج جونيور، المدير الرياضي لكايزر تشيفز، أن مواجهة فريق أبطال القلعة الحمراء أمام فريقة في نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون حاسمة للفريقين.

 

وقال في تصريحاته لقناة أون تايم سورتس 1:” أن المباراة التي سوف تقام ستكون مباراة حاسمة وتاريخية بين الفريقين، وأنهم سوف يقومون بتجهيز الفريق في أسرع وقت، ويقومون بالتدريب بشكل مستمر في المعسكر ، وسوف يكون هناك تصادم بين الفريقين لا يمكن تصديقه”.

 

وواصل قائلا:” ان مدرب النادي الأهلي بيتسو موسيماني عمل شيء جديد مع فريقه وقام بتغيير طريقة لعبه، وانهم يحاولون تحقيق نتيجة إيجابية ، وقال إن الفريقين يمتلكون قدر كبير من الخبرة في نوع كبير من التحدي”.

 

وأكمل :” أن طريقة لعب النادي الاهلي يمكن أن تختلف وان موسيماني يعرف الكثير عن كايزر تشيفز ، وقال اننا لو اعتقدنا أننا نعرف مدرب أبطال القلعة الحمراء بيتسو جيدا سيكون قد وقعنا في خطأ كبير خاصة أن هناك بعض اللاعبين في الأهلي لا نعرفهم بشكل كافيء “.

 

 

وأوضح، أنه يعرف أن أبطال القلعة الحمراء ان لديهم مجموعة من اللاعبين المميزين، وأن فريقه سوف يقوم بعدم التركيز على لاعب معين والتركيز على جميع اللاعبين، وأنه سيقوم بمعرفة الخطر الذي يواجههم وخاصة أن أبطال القلعة الحمراء يقومون بإنهاء الهجمة بشكل جيد، وسر قوة وتماسك الأهلي في تعاونه وجماعيته.

 

وأختتم قائلًا” انه سوف تكون هناك مواجهة قوية ولقاء حاسم بين الفريقين وانهم سوف يقومون بتعويض الغيابات أمام أبطال القلعة الحمراء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا