الرجاء المغربي حصد الميدالية الذهبية وتوج بكأس الكونفدرالية

85

عصام العفيفي

حصد فريق الرجاء المغربي الميدالية الذهبية وتوج بكأس الكونفدرالية، بعد تغلبه على فريق شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف ، ضمن اللقاء الذي جمع بين الفريقين في نهائي الكونفدرالية الإفريقية على ملعب الصداقة في كوتونوي، عاصمة بنين.

بداية قوية وسريعة في الشوط الأول تليق بالفريقين ونهائي الكونفدرالية، وكانت الأفضلية في البداية لفريق الرجاء المغربي، حينما سجل سفيان رحيمي لاعب الرجاء الهدف الأول وعاد الحكم الجنوب افريقي فيكتور جوميز إلى تقنية الفيديو للتأكد من شرعية الهدف ، ومن ثم تم تأكيد الهدف الأول لصالح الرجاء.

وزاد الرجاء من ضغطه على فريق شبيبة القبائل لتسجيل هدف ثاني ، وكان له ما أراد عندما تسلم بن مالا نحو لاعب الرجاء الكرة داخل منطقة جزاء شبيبة القبائل من سفيان رحيمي، يدور بن مالا نحو بجسمه ويسدد ويحرز الهدف الثاني الرجاء المغربي في الدقيقة 13،

وحاول فريق شبيبة القبائل الوصول للمرمى الرجاء وسنحت له عدة فرص ولكن حارس الرجاء كان لها بالمرصاد ، فيما لعب الرجاء على الهجمات المرتدة والتي شملت خطورة على مرمى شبيبة القبائل.

لينهي الحكم الشوط الأول بتقدم الرجاء المغربي على شبيبة القبائل بهدفين نظيفين.

عاد فريق شبيبة القبائل بقوة ومعنويات مرتفعة في بداية الشوط الثاني، واستطاع تسجيل هدف تقليص الفارق في أول دقيقة من الشوط، عن طريق محمد زكريا.

وزاد من سخونة اللقاء بين الفريقين بعد هذا الهدف ، وحاول ملا منهما تهديد مرمى الآخر ، أن أن تم إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب الرجاء عمر العرجون لتعمده الخشونة في الدقيقة 63 ، ويلعب فريق الرجاء ب 10لاعبين منذ هذا الوقت، وتقهقر على الخلف للمحافظة على فارق الهدف.

وحاول كثيرا فريق شبيبة القبائل في الوقت المتبقى من المباراة الضغط والسيطرة والاستحواذ على فريق الرجاء ، ولكن دفاعات الرجاء الصلدة حالت دون تسجيل شبيبة القبائل هدف التعادل.

لينتهي اللقاء بفوز الرجاء المغربي على شبيبة القبائل بهدفين مقابل هدف، وحصد الميداليات الذهبية وكأس الكونفدرالية.

قد يعجبك ايضآ