أخبار العالم

محمد اشتيه يوعظ بضرورة الإفراج عن الموقوفين في رام الله أمس تفاصيل.. 

 

دينا السيد أحمد

أشار رئيس الوزراء، وزير الداخلية، محمد اشتية، للشرطة بضرورة الإفراج عن جميع الأشخاص الذين أوقفتهم في رام الله مساء الاثنين، وقد أعلن عن ذلك إبراهيم ملحم، الناطق باسم الحكومة الفلسطينية،في اتصال مع الوكالة الرسمية للأنباء، الليلة.

وبحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية ووفق ما ذكره المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، كانت الشرطة أوقفت، في وقت سابق من مساء الاثنين عددا من الأشخاص الذين تجمعوا في الشارع العام وسط مدينة رام الله، دون الحصول على تصريح لإقامة هذا التجمع وفقا للقانون.

وكان المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أكد في بيان صحفي، بأن قانون الاجتماعات العامة رقم 12 لسنة 1998 يفرض على كل من يرغب بإقامة تجمع أو وقفة، أن يقوم بتقديم طلب يبلغ من خلاله مدير شرطة المحافظة أو المحافظ بنيته عن إقامته، لتنظيم حركة السير وتوفير الحماية لهذا التجمع، وأكد أنه سيتم إحالة كافة الموقوفين إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

قال إبراهيم ملحم، الناطق باسم الحكومة الفلسطينية: “إن رئيس الوزراء، وزير الداخلية، محمد اشتية، أوعز للشرطة بالإفراج عن جميع الأشخاص الذين أوقفتهم في رام الله مساء الاثنين”، بحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية.

وكانت الشرطة أوقفت، في وقت سابق من مساء اليوم، عددا من الأشخاص الذين تجمعوا في الشارع العام وسط مدينة رام الله، دون الحصول على تصريح لإقامة هذا التجمع وفقا للقانون، وفق ما ذكره المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا