رؤية سبورت

بيراميدز خارج بطولة الكونفدرالية بعد هزيمته بركلات الترجيح أمام الرجاء المغربي

إسلام سعد

هزم فريق بيراميدز من فريق الرجاء البيضاوي المغربي منذ قليل على ملعب مركب محمد الخامس بركلات الترجيح 5 / 4 بعد تعادلهما ذهابا وإيابا بنتيجة سلبية بدون أهداف ، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية .

بدأ بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من :-

أحمد الشناوي ، عمر جابر ، أحمد سامي ، أسامة جلال ، محمد حمدي ، أحمد فتحي ، دونجا ، إبراهيم عادل ، عبدالله السعيد ، رمضان صبحي ، إيريك تراوري .

المباراة كانت هادئة من كلا الفريقين واللعب كان منحصر في وسط الملعب ، وسط تحفظ دفاعي شديد من المدربين كل على حدة ، ولم يستطع المهاجمين إستغلال أنصاف الفرص التي أتيحت لهم .

وقبل نهاية الشوط الأول أضاع مهاجم الرجاء بن مالانجو هدفا بعدما أرتطمت كورته بالعارضة وسط مشاهدة من الحارس أحمد الشناوي .

جاء الشوط الثاني ولم يختلف كثيرا عن الشوط الأول فلم يستطع أحد من الفريقين خلق فرص على الرغم من التغييرات الهجومية التي أجراها المدربون ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح .

إبتسمت ركلات الجزاء الترجيحية لصاحب الأرض بعدما سجل لبيراميدز عبدالله السعيد ، أحمد سامي ، وأسامة جلال بينما أضاع رمضان صبحي ، محمد فاروق ، أحمد توفيق ، محمد حمدي .

ليتأهل فريق الرجاء المغربي إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومواجهة شبيبة القبائل الجزائري الذي فاز اليوم على فريق القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا