أخبار الفن

صاحب الحس الفكاهي الطريف والموهبة نجل الساحر كريم محمود عبد العزيز في يوم ميلاده

 

مروة صلاح

فنان متميز صاحب حس فكاهي عالي وموهبة كبيرة فهو ابن الساحر الراحل “محمود عبد العزيز”، صنع لنفسه طريق وتميز، عرفه الجمهور في الوسط ولقب بابن الوز عوام فهو أحد أبطال الدراما والسينما المصرية، يمتلك كاريزما خاصة في عالم الفن.

يمتلك حس الفكاهة الطريف والموهبة نجل الساحر كريم محمود عبد العزيز في يوم ميلاده

ولد “كريم محمود عبد العزيز” في ١٥ يونيو عام ١٩٨٥، بدأ مسيرته الفنية عام 1995 من خلال فيلم ” البحر بيضحك ليه”، وشارك في عدة أدوار ثانوية في فيلم “الناظر”، مسلسل ” محمود المصري” مع والده النجم الراحل ” محمود عبد العزيز” .

ثم توالت أعماله بعد ذلك وصنع لنفسه مكانة بين النجوم وخاصة في عالم الكوميديا، جاءت شهرته بعد مشاركته في عدة أفلام من إنتاج السبكي مثل عش البلبل، حصل خير، اطلعوا برة، وغيرهم من الأفلام.

ومن المواقف الكوميدية التي طالت “كريم” هو موقف إلقاء القبض عليه في لبنان أثناء تصويره لفيلم ” بحر النجوم” وذهب لتجديد إقامته ، وكان من المفترض أن يتسلم جواز سفره بعد أسبوع لكن أنشغل ونسي الأمر، مما أدى إلى إلقاء القبض عليه وتدخل والده الراحل لحل الأمر.

 

ودخل “كريم محمود عبد العزيز” عش الزوجة عام ٢٠١١، و رزقه الله بثلاث فتيات يعتبرهم كل حياته، وهو لا يظهر حياته الشخصية أو يتحدث عنها الأ نادرٱ جدا.

كما أنه نادر الظهور في البرامج الإعلامية وعندما سأل عن الأمر قال أنه لايحب الظهور لان دائما الأسئلة متكررة ولا يوجد أي تجديد في محتواها، وهذا الأمر يخنقه، هو يظهر فقط عندما يعرض له عمل يخرج ويتحدث عنه غير ذلك لا يحب الظهور.

وينتظر “كريم محمود عبد العزيز” عرض فيلمه السينمائي “موسى”، الذي حاز التريلر الخاص به على إعجاب عدد كبير من المتابعين، وتدور قصة الفيلم عن طالب في كلية الهندسة يقوم بصنع روبوت يساعده لكن تنقلب الامور وتتعقد أكثر، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا