أخبار الفنسوشيال ميديا

“العارف” والسر الغامض وراء اختراق صفحة أحمد فهمي ومجموعة من الفنانين

بدأ الفنان أحمد فهمي الترويج لفيلمه الجديد “العارف” في الساعات الماضية بطريقة مبتكرة على السوشيال ميديا بعدما أعلن تعرض صفحته على فيس بوك للاختراق من قبل مجهولين وتغيير الصورة وكتابة جملة “أنا مش بعيد.. الدور على مين”، كما حذرت زوجته الفنانة هنا الزاهد كل متابعيه أن الصفحة تم اختراقها، وبعد أحمد فهمى، أعلن كل من أحمد عز ومحمود حميدة ومصطفى خاطر تعرض صفحتهم على فيس بوك للاختراق وتغير الصورة و كتابة نفس الجملة.

وينتظر النجم أحمد فهمى عرض فيلم “العارف” الذى يشارك فى بطولته مع النجم أحمد عز، يوم 14 يوليو المقبل، الذى يجسد فيه دور مختلف وجديد تماماً عليه، إذ يبتعد عن الكوميديا التى اعتاد على تقديمها فى أعماله السينمائية والتليفزيونية، ويظهر بدور “هاكرز” يدخل فى صراعات كبيرة.

فيلم “العارف” بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة “سينرجى فيلمز”، ويعد من الأعمال الضخمة انتاجياً فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا