طرد صابر وزواج رحاب…أبرز أحداث الحلقات”21،22″ من مسلسل المداح

مادونا عادل عدلي 

في بداية الحلقة ال21 من المداح، أخبر سمير أبو المجد صابر المداح إنه قلقان من سطوع نجمه، ومضى صابر على عقود مع هاني بيه مقابل شغله معه ومليون جنيه، وفيلا باسمه، وهدد عبد الرازق المداح مرة أخرى وإنه سوف يقول الحقيقة كاملة لزين ورحاب.

وفي مشهد آخر علم صابر بما فعله شقيقه حسن وإنه أخذ 10 ألاف جنيه، وحذره من هذا الطريق.

وفي مشهد آخر ذهب الشيخ مصباح للشيخ سلام الذي يجسده الفنان “أحمد بدير” والد صابر  وأخبره عن حقيقة ابنه، وغصب الشيخ سلام، وعند خروج الشيخ صابر لم يصافحه، وتشاجر المداح مع الشيخ سلام، وذلك بعد علمه إنه يأخذ أموال من الناس مقابل خدمتهم.

حلقة 22

بدأت الحلقة الـ22 من مسلسل المداح عندما ذهب صابر المداح إلى سمير أبو المجد وأخبره بذهاب الشيخ مصباح إلى والده ومعرفة الحقيقة كاملة وهذا ما أغضبه.

وتشاجرت صفية “حنان سليمان” مع الشيخ سلام “أحمد بدير”، وذلك بعد طرده لصابر وأخبرته إنها ستترك المنزل إذا لم يعد صابر وإنها صعب تعيش بدونه، وذهب عبد الرازق إلى زين وطلب منه العفو والسماح.

وفي نهاية الحلقة تزوج زين ورحاب بحضور الشيخ سلام، وكانت رحاب يظهر عليها الحزن ولكن شقيقتها وزين في كامل سعادتهم، وظهر صابر المداح في مشهد أخر وهو في الفيلا، ويتخلى عن لحيته في مشهد مؤثر جدًا.

وظهر وهو يضرب حجارة في بعضهم البعض، وظهر زين ورحاب وهم يتشاجرون وقامت رحاب بضرب زين وضربها زين أيضًا.

مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، محمد عز، نسرين طافش، أحمد بدير، حنان سليمان، هادي خفاجة، تامر شلتوت، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، جمال عبد الناصر، هايدي رفعت، صبحي خليل. ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج إسلام المرسي.

صابر يتفاجأ بفيديو يُدينه;. إثارة وتشويق لاحقت حلقات مُجمع ملخص مسلسل المداح

تعليقات
جارى التحميل ...
Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş