زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا…. أبرز أحداث الحلقة الخامسة من كوفيد 25

 

مادونا عادل عدلي

عرضت أمس الحلقة 5 من مسلسل كوفيد 25، للفنان يوسف الشريف والذي يذاع يوميًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على قناة الحياة كما يذاع على قناة ON في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحًا، ضمن الموسم الرمضاني.

وتضمنت الحلقة الكثير من الأحداث، حيث ازدادت حالات الإصابة بالفيروس الجديد وبدأ يتحور وتتغير الأعراض من شخص لآخر، وكان من ضمن المصابين والده دكتور سامي “إدوارد” ما دفعه لمحاولة وجود أى علاج لذلك الفيروس اللعين.

وفي مشهد آخر بدأ دكتور سامي في إجراء تجربة على إحدى المصابين وإعطاؤه بعض الأدوية في محاولة منه لإنقاذه وعند دخول دكتور ياسين عليه ينصحه بأن ما يقوم به شيء خاطئ ومن الممكن أن يؤدى بحياة المصاب ولكنه لم يكترث لكلامه وبدأ فى توبيخه ما دفع ياسين للخروج من الحجرة وبعد وقت قصير من التجربة توفى المصاب وتوقف قلبه.

 

وفي ذلك المشهد كانت والدة سامى قد توفي أيضًا ما جعله ينهار وهنا دخل عليه مديره فى العمل ووبخه على ما فعل وأنه بذلك عرض نفسه للمساءلة.

ويذكر أن المسلسل من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ادوارد، ايناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

تعليقات
جارى التحميل ...
Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş