رسمياً بالصور | الحكومة تكتب شهادة وفاة التوكتوك في مصر

هشام سلطان

قامت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة المصرية، بتشكيل لجنة لإحلال سيارات بديلا للتوك توك التقليدي، مؤكدةً على ضرورة الإشراف والتنسيق اللازم لإتمام الإجراءات التنفيذية للمشروع.

هذا وجاء تشكيل اللجنة برئاسة معالي الوزيرة وبعضوية كل من، المهندس حسام عبدالعزيز مستشار رئيس مجلس الوزراء لتحديث الصناعة، والمهندس أحمد رضا معاون الوزير لشئون الصناعة، واللواء أ.ح المهندس محمد السيد فاضل رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، واللواء مهندس أشرف عفيفي رئيس الهيئة المصرية للمواصفات والجودة، والمهندس محمد عبدالكريم المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة.

وشددت “جامع” بضرورة إعداد خطة تنفيذية للمشروع بمختلف مراحله من قبل اللجنة المختارة، على أن يتم الإنتهاء من وضع الخطة في موعد أقصاه شهرين من موعد إصدار القرار والذي صدر في ١٨ من مارس الماضي.

وتابعت وزيرة الصناعة والتجارة، أنه على اللجنة إعداد تقرير بنتائج أعمالها وما صدر عنها من قرارات متخذة وتوصيات ويتم جنح على الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مضيفةً أنه للجنة الحق في تعيين من تراه من ذوي الخبرة لإتمام أعمالها وتشكيل أمانة فنية لتيسير الأعمال وعقد الاجتماعات.

تعليقات
جارى التحميل ...
Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş