رامي عاطف يصرح لرؤية وطن عن عمله القادم ” خيالي كوميدي أشاد به النقاد ونقابة المهن السينمائية”

 

أمنه أحمد إسماعيل

 

مميز بشكل استثنائي، ومتألق بطريقة مختلفة، يعشق مهنتهُ الفنية لدرجة لا يصدقها العقل، ويحب الإختلاف والتنوع في الأعمال السينمائية التي يقدمها للمشاهد، ويسعى دائمآ أن يقدم لجمهوره شيء مذهل ومفعم بالمعنى الحقيقة للجمال الفني.

ومن هنا كان لنا حديث جميل ورائع مع المخرج والفنان “رامي عاطف” .

صرح الفنان رامي عاطف لرؤية وطن عن عمله السينمائي الجديد ” شيزوفرانيا” الذي سيعرض في عيد الفطر المبارك 2021 على منصة لوك سينما تيم
https://www.lookcinema.net، هو من إخراج خالد محجوب جوبا ، و إخراج تنفيذي رشا يحيى، وسيناريو وحوار مشترك بين كلآ من نيفين فيكا ، وخالد محجوب، وتصوير توتا بدر، وإنتاج أول فريق سينمائي في العالم و هو فريق “لوك سينما تيم”.

وتابع تصريحهُ معلنًا عن الأبطال المشاركين في الفيلم وهم وائل عطا، هاني مايكل، ميرا نبيل، رامي عاطف، ماريان فايز ،وغيرهم من خريجي ورشة لوك سينما تيم.


وأضاف أن الفيلم يتضمن ملخصهُ التفاصيل الآتية “زوجين اسكندرانية بعد سنتين زواج ومشاكل كتيرة اوي حصلتلهم حادثة كهربائية في ليلة مطر ورعد وبرق فانتقلت روح شيزو لزقت في روح رانيا جوة رانيا وبقا يتكهرب عشان روحه وروح رانيا يدخله جسمه والعكس، وعلى مدار ساعة ونص يدور الفيلم حول محاولة شيزو ورانيا لرجوع الأرواح مكانها في أجسامهم، فهل هينجحوا وياترى كانوا بيعملوا إيه وأرواحهم جوة بعض وبتتحرك جوة أجسامهم “.


واختتم رامي حديثهُ معنا معبرًا عن مدى سعادتهُ بعرض فليم” شيزوفرانيا” الخيالي الكوميدي والرومانسي في ماسبق بسينما الهناجر، مؤكداً أن هذا العمل السينمائي كتبت عنهُ الصحف عدة مرات مختلفة، و أشاد به النقاد ونقابة المهن السينمائية”.


ويذكر أنه قد شارك في فيلم ” الهبة” الذي تم عرضه في شهر إبريل الماضي على القناة الرسمية الخاصة بفريق” لوك سينما” على تطبيق يوتيوب.

فهو من تأليف و إخراج خالد محجوب جوبا، وقصة وسيناريو وحوار خالد محجوب، ومساعدين إخراج رامي عاطف، وائل عطا، ومخرج تنفيذ رشا يحيى، و مديرة تصوير توتا، هندسة صوت جوبا، و بطولة كل من ماريان فايز، رامي عاطف، ميرا نبيل، أحمد شهاب، كوكي هاني، كيرو جون، ماريان ذكي، توتي جون، نيفين فيكا، جوجو هاني، و إشرف عام هاني مايكل لوكيشانات.

والجدير بالذكر أن الفيلم يتضمن قضية أنثوية حقيقة من أرض الوقع، ومن ناحية أخرى فقد حصل هذا العمل على جائزة أفضل فيلم أفريقي في العالم بعد عرضهُ في مهرجان ” كونتيننتال ” الذي أقيم بدولة الهند.

 

 

إقرأ أيضا:-

رامي عاطف في حوار خاص لرؤية وطن  فريق لوك سينما تيم حقيقي ورشا يحيى مميزة 

تعليقات
جارى التحميل ...
Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş