نجوم رحلوا لكنهم حضروا في رمضان 2021

 

مادونا عادل عدلي

في هذا العام الذي رحل عنا فيه نجوم وعمالقة في عالم الفن، تعود الدراما بتألقها في رمضان2021، حيث رفع هذا العام شعار “وداعًا لنلتقي مرة أخرى” بعد أن غيب الموت عددا من الفنانين المبدعين عن عالمنا افتقدهم الجمهور وستظل أعمالهم خالدة إلى الأبد.

في هذا العام رحلوا عنا وعن عالم الفن ثلاث نجوم، لكنهم تاركين مسيرة فنية حافلة بالأعمال المميزة التي حفرت مكانتها في قلوب الجمهور وهم هادي الجيار، أحلام الجريتلي، يوسف شعبان.

يوسف شعبان

رحل عن عالمنا عملاق الدراما المصرية الذي ترعرع فنه في قلوبنا الفنان يوسف شعبان حيث رحل في 28 فبراير الماضي متأثرًا بفيروس كورونا عن عمر يناهز 90 عاما، وقبل رحيله قرر العودة إلى جمهوره من خلال مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي ينافس في دراما رمضان المقبل ولكن القدر لم يمهله لاستكمال دوره.

ويجسد يوسف شعبان خلال أحداث مسلسل “ملوك الجدعنة” شخصية كبير الحارة التي يعيش فيها بطلًا المسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد، وهو رجل حكيم يلجأ إليه الكثير من الناس ليكون الحكم العادل بينهم.

وكان يوسف شعبان قد سافر بالفعل إلى لبنان لتصوير بعض المشاهد هناك إلا أنه شعر بالإرهاق الشديد ليعود على الفور ويكتشف إصابته بكورونا.

أما عن مصير المشاهد المتبقية خلال أحداث العمل كشفت ابنته الراحلة زينب إن والدها الفنان يوسف شعبان كان متبقي له مشهدين فحسب وقرر القائمون على العمل الاستغناء المشاهد المتبقية له خلال احداث العمل لاسيما أنه صور معظم مشاهده المهمة.

أحلام الجريتلي

بالرغم من رحيلها في 28 فبراير من العام الجاري إلا أن الفنانة أحلام الجريتلي كانت حاضرة معنا على مائدة رمضان عام 2021 من خلال 3 أعمال، حيث شاركت في مسلسل نسل الأغراب والقاهرة كابول ومسلسل لعبة نيوتن، لتكون روحها عند بارئها ولكنها خالدة :
بأدوارها وشخصياتها المؤثرة التي تسكن وجدان محبيها من الجمهور.

وكان ظهورها في مسلسل نسل الأغراب
ظهرت الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي في حلقة اليوم من مسلسل نسل الأغراب حيث تظهر الراحلة في دور والدة غفران الغريب “أمير كرارة”، التي احتجزها عساف الغريب لمدة 20 عاما ليساوم ابنها عليها، وقدمت الفنانة الراحلة مشهدًا مؤثرًا حيث أنها تلتقي سجانها عساف الغريب بعد سنوات طوال، وانعكست على ملامحها سنوات العمر التي عاشتها وحيدة، وعبرت بكلماتها عن مدى بغضها لمن تركها في هذا الوضع وعبرت عن شعورها بالمفاجأة عند رؤية بكري ابنة شقيقتها.

القاهرة كابول

كما ظهرت الفنانة أحلام في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول، وبرعت أحلام الجريتلي في تجسيد المشهد المركب من خلال المناكفة بينها وبين زوجها الاسطى عبد الستار بطريقة كوميدية، لا تخلو من مسحة الحزن على فقدان نجلهما رمزي بعد انضمامه للجماعات التكفيرية، ووافتها المنية قبل استكمال تصوير باقي مشاهدها في المسلسل وظهرت في حلقة أخرى وهي تتجول في الشارع حزنًا على ابنها.

اللعبة2: ليفل الوحش

يعتبر هذا المسلسل هو آخر أعمال الفنانة الراحلة، ولقد ظهرت فيه بشخصية ألطاف، ومسلسل اللعبة 2 وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، رانيا يوسف، ميرنا جميل، مي كساب، محمد ثروت.

الفنان هادي الجيار

استطاع الفنان القدير الراحل هادى الجيار أن يخطف الأنظار إليه في ظهوره بالحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2، التي عرضت عبر قناة ON، بعد مشاركته للنجم أحمد مكي في عدد من المشاهد المختلفة التي تزامنت مع ثورة يونيو 2013.

 

وظهر الجيار في الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2 ، وهو يتجول في شوارع مصر الجديدة وسط المتظاهرين، بينما يتلقى اتصالا هاتفياً مع ابنه أحمد مكي الذي يجسد شخصية ضابط شرطة يعمل في منطقة شمال سيناء لطمأنته عليه من حين لآخر.

برلنتي فؤاد لرؤية وطن : انتظروني في مسلسل حرب أهلية 

تورط جلال ودخوله السجن واختفاء شهد.. ملخص مُجمع حلقات مسلسل ضل راجل

تعليقات
جارى التحميل ...
Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş