محمد سامي يمجد من يستحق التمجيد بأعماله الخيرية

 

أمنه أحمد إسماعيل

 

استضافت الإعلامية ” بسمة وهبة ” المخرج “محمد سامي” في برنامجها ” العرافة ” الذي يعرض على قناة ” المحور ” ، وذلك على تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في كلا اليومين ” السبت، الأحد ” .

 

فقد أوضح المخرج “محمد سامي” من خلال استضافته في البرنامج بعض الأعمال الخيرية التي يفعلها الفنان “أحمد السقا ” الذي يشارك في مسلسل ” نسل الأغراب” الذي يتولى إخراجه وتأليفه “محمد سامي ” ، ويعرض هذا المسلسل على الشاشة التلفزيونية ضمن الماراثون الرمضانية الجاري ، حيث أنه عبر عنه بكلمات فريدة في نوعها ، مؤكداً أنه شخص مميز ومخلص لمهنته الفنية بشكل استثنائي .

وتابع حديثه قائلاً عنهُ ” أحمد السقا ده التزامه يغيظ ، ومطلعش جدع ده طلع جدع اوي” ، ذلك لأنه كان يقوم بمعاقبة كل أحد يتأخر عن موعد تصوير كواليس المسلسل بطريقة جميلة ومختلفة وخيرية وهي ” بيعمل حاجه كده اسمها صندوق المولى، صندوق المولى ده هو صندوق الذي يتأخر عن ميعاد التصوير بيحط فيه فلوس معينة على حسب أجره، وكل ما بننقل لوكيشن جديد فيه صندوق مولى مختلف”.

 

متابعاً حديثهُ موضحاً باقي التفاصيل الآتية ” الفلوس اللي في الصندوق بتروح صدقة لوجه الله ، فاسقا يجدد بيها جامع، أو يجوز بيها عرسان، ودليل على ده لما كنا بنصور مسلسل “ولد الغلابة ” أحمد السقا جوز بالفلوس بتاعت الصندوق دي بنت في القرية اللي جنبنا ” .

وأضاف أيضا المخرج محمد سامي ” أن أول يوم في التصوير مع النجم أحمد السقا نمت نص ساعة في البيت، وبعدها اتصلوا بيه من مكان التصوير وقالولي أن السقا موجود في المكان من ساعتين، قمت بسرعة ونزلت جاري عشان اوصل هناك، و لمن وصلت الموقع قلتله انت مش هتنساني” ، فالحقيقة السقا إنسان مخلص بكل ماتعنى الكلمة.

ويذكر أن مسلسل ” نسل الأغراب ” من إخراج وتأليف محمد سامي، و بطولة كل من أحمد السقا ، أمير كرارة، مي عمر، محمد مهران، أدوارد، هبة مجدي، ملك أحمد زاهر، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، محمد علاء، إنجي المقدم، وغيرهم من نجوم الفن.

تعليقات
جارى التحميل ...
Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş