ابن الوز عوام تعرف على أشهر أبناء عمالقة الفن والذين اثبتوا أن حقًا اللي خلف مماتش

 

 

كتبت/ نور سيد

 

 

 

اللي خلف مماتش” ذلك المثل المصري الذي نطلقه في كثير من الأحيان حين يكون الإبن أو الحفيد يشبه أحد والديه أو أجداده، وليس في الشكل فقط بل في الطباع والموهبة أيضًا و كثيرٌ منا يتمنى أن يصبح مثل والده وفي هذا التقرير نستعرض لكم قصص نجاح وشهرة بعض أبناء عمالقة الفن الذين أصبحوا من أنجح نجوم الفن حاليًا.

 

 

 

عمرو متولي

 

ابن الفنان الراحل مصطفى متولي أثبت الفنان عمرو متولي إمكانياته فنيًا بعيدًا عن والده واثبت نفسه على الساحة الفنية ويذكر أن خاله الفنان الكبير عادل إمام.

 

منة شلبى

 

وهي ابنة الراقصة  زيزي مصطفى حيث كانت بدايتها في فيلم الساحر أمام الفنان الراحل محمود عبد العزيز وأثبتت موهبتها في عالم الفن حتى أصبحت من اشهر فنانين جيلها.

 

 

محمد عادل إمام

 

ورث عن والده الشكل وأيضًا ورث الجينات الكوميدية حيث أثبت أنه ممثل موهوب بالفطرة، نظراً لعفويته و تلقائيته وخفه دمه ومن الاعمال الفنية التي شارك فيها مسلسل هوجان، دلع البنات، النمر وغيرهم من الأعمال المميزة.

 

ريهام عبد الغفور

 

 

ابنة الفنان الكبير أشرف عبد الغفور التي أصبحت الآن إحدى نجمات الصف الأول خاصة في عالم الدراما وتطورت في عالم التمثيل تميزت في اختيار أدوارها ببراعة وإتقان.

 

 

أحمد السعدني

 

 

ابن الفنان القدير صلاح السعدني وكان أول أعماله في مسلسل رجل في زمن العولمة أمام والده صلاح السعدني حتى أثبت نفسه بجدارة وأصبح واحدا من ألمع نجوم جيله فأنه يملك كاريزما ساعدته على دخول قلوب الناس بسهولة.

 

 

رامي وحيد

 

والده الفنان القدير الراحل سمير وحيد و بدأ حبه للفن منذ صغرة عندما كان والده الفنان الراحل يشارك في بعض المسرحيات، وكان هو أيضا يشارك بالتمثيل فيها، وعندما التحق بالجامعة قام بتكوين فريق تمثيل على مستوي الجامعات و لعب في مدرسة الناشئين بالنادي الأهلي و لكنه لم يكمل مشواره بالنادي من شدة حبة للفن.

 

وكانت بدايته الفنية من خلال مشاركته في فيلم “الجراج” امام الفنانة القديرة نجلاء فتحي والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، ولأنه كان على علاقة بصديق والده المخرج محمد النجار رشحه للمشاركة في فيلم “قلب جريء”.

 

 وقام بعد ذلك بمشاركته في العديد من الأفلام الأخري من أبرزهم فيلم حلم العمر ، عمروسلمي وميدو مشاكل ومن اشهر المسلسلات التي شارك فيها مسلسل سلسال الدم ، الطوفان ، راس الغول ، الأب الروحي وشارك مؤخرا في مسلسل موسي أمام محمد رمضان.

 

 

 

أحمد الفيشاوي

 

 

حيث أنه تربى في بيت فني فكان والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي ووالدته الفنانة القديرة سمية الألفي وكان أول أعمال أحمد الفيشاوي في مسلسل أسوار القمر أمام الفنانة الراحلة فاتن حمامة عام ٢٠٠٠ ومن بعدها أثبت نفسه في عدة أعمال.

 

 

دنيا وايمي سمير غانم

 

 

تربوا في منزل فني فوالدهما الفنان الكبير سمير غانم ووالدتهما الفنانة القديرة دلال عبد العزيز واكتسبوا موهبتما الفنية من خلالهما وشاركوا في عدد كبير من الأعمال الفنية .

 

رانيا فريد شوقي

 

 

ابنة وحش الشاشه الفنان الكبير الراحل فريد شوقي، كانت بدايتها الفنية عبر شاشة السينما من خلال فيلم «آه .. وآه من شربات» ثم قدمت العديد من الأدوار في الأعمال التلفزيونية والسينمائية بعد ذلك.

 

 

كريم ومحمد محمود عبد العزيز

 

ابناء الفنان الراحل محمود عبد العزيز وقد شاركوا في العديد من الأعمال الفنية المتميزة وكان أول ظهور ل كريم للمرة الأولى سينمائيًا في الطفولة من خلال فيلم (البحر بيضحك ليه)، ومنذ عام 2000، بدأ المشاركة في بطولة عدد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية حتى أثبت بالفعل مقولة “ابن الوز عوام”

 

 أما عن محمد محمود عبد العزيز فهو ممثل ومنتح أيضا فقد شارك في عدد من الاعمال الفنية من بينهم فيلم كذلك في الزمالك و يحيا العدل وشباب على الهواء وقام بإنتاج عدد كبير من الاعمال الفنية.

 

أحمد سعيد عبد الغني

 

نشأ وسط عائلة فنية، فوالده الفنان سعيد عبد الغني وخالته الفنانة زهرة العلا. اشترك في العديد من الأعمال وتمتع بتميز أداءه في أداور الشر. بداً أعماله بمسلسل أم كلثوم مع الفنانة صابرين، وقام بدور طلعت المغازي في مسلسل سوق العصر. كما شارك في مسلسل عباس الأبيض في اليوم الأسود أمام الفنان يحيى الفخراني و الحقيقة والسراب وعدد كبير من الأعمال الفنية.

 

 محمد يسري

 

هو ابن الفنان الراحل إبراهيم يسري، أحب التمثيل منذ نعومة أظافرة بالرغم من رفض والدة لدخولة لهذا المجال و، أنهى دراسة التجارة الخارجية ثم تفرغ للتمثيل. 

 

عمل في أكثر من مسلسل، وبرزت موهبته في مسلسل شمس يوم جديد أمام الفنان القدير عبد المنعم مدبولي، وشارك بعدها في عدة أعمال منها قاتل بلا أجر، الداعية، سيرة حب ثم اتجه الي التمثيل عالميا .

 

أحمد خالد صالح 

 

وهو ابن الفنان الراحل خالد صالح تخرج من الجامعة الأمريكية قسم مسرح  ، حيث قدم سابقاً عروضا مسرحية على مسرح الجامعة الأمريكية وآخرها “عسكر وحرامية بدأ مسيرته في الفن من خلال عروض مسرحية على مسرح الجامعة الأمريكية خلال دراسته فيها. وكانت أولى تجاربه فى التمثيل من خلال مشاركته في  مسلسل “30 يوم”بطولة آسر ياسين وشارك في عدد كبير من الأعمال الفنية.

 

هيثم أحمد زكي

 

 

وهو ابن الفنان الراحل أحمد زكي والنجمة الراحلة هالة فؤاد، و كانت بدايته الفنية عام 2006 من خلال مشاركتة في فيلم حليم وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

و رحل هيثم عن عالمنا في يوم ٧ من شهر نوفمبر عام 2019 نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر يناهز 35 عاما.

 

سلوى عثمان

 

هي أبنة الفنان عثمان محمد علي. تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية. دخلت في المجال الفني و السينمائي عام 1979، وعملت في الإذاعة والسينما والمسرح، والتليفزيون، من المسلسلات التي لفتت إليها الأنظار.

ملك أحمد زاهر وليلى أحمد زاهر

أبناء الفنان أحمد زاهر وقد سبق وأن صرح “زاهر” أن دخول ابنتيه عالم التمثيل حدث بإقناع من صديقه المطرب تامر حسني حيث أنهم ق شاركوا معه في فيلم كابتن هيما، وعمرو سلمي ولكنهما توقفان لحين بلوغهما سن الرشد والوقوف على رغبتهما في استكمال التمثيل أم الاتجاه إلى تخصصات أخرى، ثم شاركوه في عدة أعمال أخري عندما تخطوا مرحلة الطفولة ووصلهم لسن الرشد.

 

يوسف وائل نور

وهو ابن الفنان الراحل وائل نور والنجمة أميرة العايدي و الذي استطاع لفت الأنظار له بموهبته الفنية المتميزة، فكون عدد كبير من الجمهور والمعجبين، دون الاعتماد على شهرة والده أو والدته. وقدم يوسف دور يحي في مسلسل ضربة معلم.

 

إقرأ أيًضا

 

إلهام شاهين تصرح لرؤية وطن عن مسلسلها القادم

رانيا فريد شوقي في تصريح خاص لـ رؤية وطن

تعليقات
جارى التحميل ...
Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş