في عيد القيامة المجيد ” النجوم يقدمون أروع عبارات التهنئة والتبريكات لإخواننا المسيحيين “

 

 

 

 

أمنه أحمد إسماعيل 

 

 

يصادف اليوم الموافق 2 مايو عيد” القيامة القبطي ” هذا اليوم المميز والجميل الذي ينبع منهُ نسيم المودة والمحبة بين إخواننا المسيحيين ، ويعد هذا العيد هو اعظم الأعياد المسيحية و أكبرها 

 

حيث يتذكر فيه قيامة المسيح من بين الأموات بعد ثلاثة أيام من صلبه وموته كما هو مسطور في العهد الجديد ، وقد بدأ إخواننا المسيحيين تجهزيتهم لهذا اليوم بكل محبة نابعة من القلب يتكللها الإخلاص والولاء المجيد لهذا العيد الكبير. 

 

 

وفي هذا التقرير سنقدم إليكم أبرز التهنئات والتبريكات التي قاموا بتقديمها أروع الفنانين والفنانات لإخواننا و أصدقائنا المسيحيين  بمناسبة عيد القيامة المجيد. 

 

 

الفنان ” أحمد حلمي ” الذي قدم إليهم التهنئة عبر صفحتهُ الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلاً ”  كل عام وكل اخواتنا الأقباط بخير وسلام،عيد قيامه مجيد “.

 

النجم ” هاني سلامة ” الذي نشر صورة على صفحته الرسمية على الفيسبوك معلقا عليه قائلاً ”  كل عام وكل اخواتنا المسيحيين بخير وسلام.. عيد قيامه مجيد”.

 الفنانة “لقاء الخميسي” نشرت عبر صفحتها الرسمية على تطبيق ” فيسبوك ” صورة لها معلقة عليها قائلة ” كل عام وشركائنا في الوطن بخير بمناسبة عيد القيامه المجيد “.

 

الفنان ” شريف صبحي ” نشر عبر حسابهُ الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”  منشورآ يقدم فيه التهنئة قائلاً ” كل سنة و مصر كلها بخير و بسلامة و عيد سعيد علينا جميعا يا رب”.

 

الفنانة ” ميرنا وليد ” التي نشرت على حسابها الشخصي على الفيسبوك منشورآ معلقة عليه قائلةً “كل عيد قيامه واخواتنا بخير وسلام،كل حبايبي عازمني احتفل معاهم وانا صايمة ،بس حاعوضها بعد الفطار ان شاء الله اوعى حد يخلص اي حاجه”.

الفنان ” مصطفى بسيط” نشر عبر حسابه الشخصي على الإنستجرام مقطع فيديو يقدم من خلاله التهنئة لكل أحبابهُ وأصدقائه المسيحيين، حيث أنه علق على الفيديو قائلاً ” كل سنة واخواتي وحبيبي الأقباط بخير بمناسبة “عيد القيامة ” ويارب سنة سعيدة عليكم كلكم معادا العاق، بيشوي ظاهر، مصطفى بسيط، ابسط خلق الله”. 

 

 

الفنانة الكبيرة ” سوسن بدر ” نشرت عبر حسابها الخاص على الإنستجرام صورة معلقة عليها قائلة ” غيد قيامة مجيد، وكل سنة واحنا طيبين” .

 

الفنانة “منى زكي” نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك ” منشورآ تقدم فيه التهنئة لإخواننا المسحيين معلقة عليها قائلة ”  كل عام وأنتم بخير .. عيد قيامه مجيد”.

تعليقات
جارى التحميل ...
Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş