صابر يتفاجأ بفيديو يُدينه…. إثارة وتشويق لاحقت حلقات مُجمع ملخص مسلسل المداح

مادونا عادل عدلي 

 

مسلسل ينافس أعمال كثيرة ومهمة في رمضان بطولة الفنان المتألق “حمادة هلال” وفي سطور نعرض لكم تفاصيل الحلقات ” 16 ، 17 ، 18 ، 19 ، 20″

 

تفاصيل حلقة 16

قام الشيخ سلام الذي يقوم بدوره الفنان أحمد بدير بالذهاب إلى رحاب تقدمها نسرين طافش من أجل طلب يدها إلى زين وهو محمد عز، ولجأ صابر للمحامي سمير أبو المجد إلى سمير وهو محسن منصورمن أجل سرعة التصرف في الذهب .

 

وفي الحلقة 17

ذهب الشيخ مصباح والذي يُجسد شخصيته الفنان محمد الصاوي، إلى “سمير أبو المجد” ويجسد شخصيته محسن منصور، ليُعاتبه على عدم التواصل به خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد التعاون الذي جمع بينه وبين “صابر” والذي يجسد شخصيته حمادة هلال.

وبعد عودة “صابر” إلى منزل “عماد” و الذي يجسد شخصيته تامر شلتوت والذي يقيم به، يجد أنّ الذهب تم سرقته بالكامل من غرفته، وعند سؤال الثاني يؤكد له أنّه لم يدخل غرفته في غيابه، فيذهب الأول مُسرعًا إلى “سمير أبو المجد” ليخبره بأمر سرقة الذهب، وأنّه في أمسّ الحاجة إلى أموال لإجراء العملية لوالدته، فيطمئنه “سمير” بأنّه سيتولى أمر الموضوع، إلا أنّه يستغل الموقف ويطلب منه مقابلة أحد رجال الأعمال المهمين.

وتفاصيل حلقة 18

بدأت أحداث مسلسل المداح الحلقة 18، بالاطمئنان على والدة حمادة هلال، الذي يجسد شخصية «صابر»، وذلك بعد أن أكد لهم الدكتور المعالج، أنّ العملية تمت بنجاح وأنّها في حالة مستقرة.

ويذهب يقابل “صابر” “أدهم أبو الصفا” وهو أحد أهم رجال الأعمال، والذي يطلب منه أن يفرق بين شقيقه وزوجته عن طريق “عمل” وذلك بعد أنّ أكد له الأول أنّ زوجة شقيقه هي المسؤولة عن إدمان ابنته للمخدراتم، ويرفض “صابر” هذا الطلب بشدة، مؤكدًا أنّه لا يسلك إلا طرق الخير فقط.

 أحداث الحلقة 19

يذهب “زين” والذي يجسد شخصيته محمد عز، إلى “رحاب” والتي تجسد شخصيتها نسرين طافش، ليخبرها بأنّ “عبدالرزاق” قام بتهديده أنّه سيفضحه، ويطلب منها أن تأمر بطرده من المحل.

ويفاجأ “صابر” ويجسد شخصيته حمادة هلال، بمكالمة هاتفية من مدير المدرسة التي يعمل بها، يخبره أنّه تم تحويله إلى التحقيق بعد أن أخبرتهم “سهيلة”والتي تجسد شخصيتها أميرة فكري، بأنّه تجمعهما علاقة حب، ليذهب صابر  إلى “زين” ويهدده بأن يُبعد شقيقته عن طريقه، كما يؤكد له أنّ “رحاب” لا زالت تحبه وأنّها وافقت على زواجها منه بعد أن تركها “صابر”

 

أحداث المداح الحلقة 20

 

ببدأت الحلقة بعد عمل أجراه حمادة هلال ويجسد شخصية “صابر المداح”، وذلك بعد أن طلبه منها أحد رجال الأعمال في الحلقة السابقة للتفرقة بين شقيقه وزوجته.

كما استقبل “سمير أبوالمجد” ويجسد شخصيته محسن منصور، أحد رجال “هاني سراج”، والذين أخبروه أنّ حالهم تبدل للأسوأ منذ مقابلتهم مع “صابر”، مهددين بضرورة خروج صابر من حياتهم نظرًا لشعورهم بالخطر من ناحيته.

وفي أخير يفاجأ “صابر” بوجود “عبدالرازق” أمام منزله، ويعرض عليه مقطع فيديو يظهر خلاله “صابر” وهو يحمل شنطة سبائك الذهب والتي جمعها من البيت الذي قتل فيه “غالب” والذي جسد شخصيته جمال عبدالناصر، كما طلب منه مبلغ مليون جنيه حتى لا يعترف على جريمته ويفضحه بين أهل قريته.

 

مسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أقرأ أيضًا 

حرق كتب الجن ومشاجرة بين سلام وزوجته.أبرز أحداث الحلقة ال12 من ;المداح

 

تعليقات
جارى التحميل ...
Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş