محمد السعدني في حوار خاص لرؤية وطن “اتمني أن يجمعني عمل فني مع الفنان كريم عبد العزيز”

 

حوار/ نور سيد

 

فنان مبدع و موهوب ومتميز و يمتلك الثقة والحضور في أدائه الفني المذهل، فهو بارع بتقديمهُ أروع الأعمال و يسعى دائما لطريق هدفه بدقة وإتقان حيث يصل إلى بوابة النجاح بل هو بالفعل وصل ، قدم مجموعة من الأدوار ذات أهمية كبيرة في مشواره الفني،واشتهر بإتقانه في الأدوار الكوميدية ببراعة ويعيش هذه الفترة في حالة من النشاط الفني حيث يطل علينا هذا العام في عدة أعمال مميزة فهو الفنان الجميل محمد السعدني.

ومن هنا نبدأ حوارنا مع النجم المتميز محمد السعدني.

 

في البداية حدثنا عن دورك في ولاد ناس؟

بقوم بدور أشرف الدراع اليمين لأستاذة نجوان مديرة المدرسة وزوج ابنتها أيضًا فهي شخصية مختلفة ودور مختلف جدًا بعيدًا كل البعد عن الكوميديا شخص مختلف وغير سلس وكثير الخبث ومتعدد النزوات والعلاقات ولعبي وبيخون زوجته مع مدرسات المدرسة ويستغل منصبه في المدرسة وتطور الكثير من الأحداث من خلال الدور في الأيام القادمة .

من أول من رشحك للعمل ؟

مرشحي للعمل المنتج الأستاذ ابراهيم حمودة والمخرج ومؤلف العمل الأستاذ هاني كمال.

 

وماذا عن أول انطباع لك بعد قراءة السيناريو؟

عجبني فكرة المسلسل جدًا لأنها تناقش موضوع إجتماعي حقيقي الناس فعلًا محتاجة خصوصًا في شهر رمضان لازم الجمهور يتابع مسلسل مفيد وهادف من حيث تربية الأبناء وعلاقة الآباء بالأبناء والدراسة والأخلاق و ما هو الصح و الخطأ؟

كل دي أشياء مهمة جدًا تطرحها أحداث المسلسل و يناقش موضوع اجتماعي إحنا فعلًا محتاجين ازاي نتعامل مع أولادنا وبعيدًا عن أن الموضوع عجبني من حيث المواضيع التي يناقشها كمان أنا عجبني جدًا أن دوري مختلف وكنت اتمنى اني ألعب دور شخص شرير وشخص غير سوي وحقيقي مبسوط بمشاركتي في ولاد ناس.


حدثني عن صفاء الطوخي؟ من خلال مشاهدك معها فماذا عنها في اللوكيشن؟

الأستاذة ” صفاء الطوخي ” فنانة كبيرة تمتلك الموهبة، وأنا عن نفسي أحبها جدًا على المستوى الشخصي والفني، ونحن سبق وجمعنا عمل فني مع بعض في أبو العروسة وورش خاصة ، فالفنانة صفاء موهبة كبيرة وتمتلك القدرات الإبداعية .

وفي الأحداث القادمة ستحدث مباراة تمثيلة بيننا، و أتمنى أن تصل المشاهدة بطريقة جميل.

هل تتابع ردود أفعال جروب جمهور إحنا ولاد ناس؟

طبعًا” بتابع أول بأول طبعًا” ردود الأفعال

 

وماذا تقول لمتابعي المسلسل؟

أنصحكم بمشاهدة المسلسل، لأن المسلسل يحمل رسالة هادفة سيظهر محتواها أكثر الفترة المقبلة، وقبل أن نشاهد نحنُ محتاجين أن نفهم أكثر المعلومات المهمة التي يتضمنها المسلسل في حياتنا الأسرية، وسيكون في أحداث شيقة للغاية الفترة المقبلة بإذن الله.

هل ترى أن العمل نجح من ردود الأفعال بعد عرض أول حلقاته؟

في الحقيقة أكيد طبعًا لكن الحكم الحقيقي بعد انتهاء شهر رمضان وبعد انتهاء المسلسل لأن المسلسل في رمضان هيتظلم في وسط زحمة المسلسلات لكن الحمد لله مبسوط جدًا بردود أفعال الجمهور من وقت ان تم عرضه ومتأكد من نجاح المسلسل لان فكرته مهمه جدًا لكن هيظهر النجاح الأكبر بعد شهر رمضان وبعد إعادة المسلسل مرة أخري.

هل من تغيرات جديدة في أحداث المسلسل الأيام القادمة؟

فيه تغيرات وتطورات عند كل شخصية وفي أحداث المسلسل أيضًا.

كلمة تريد أن تقولها لزملائك وأصدقائك المشاركين معك في المسلسل؟

أحب أن أقول لزملائي أنا سعيد جدًا بالعمل معاكم، وتغمرني السعادة أكثر لأنني موجود بين زملائي الذين جمعني معاهم عمل في السابق، وأيضًا الذين أشتركت معاهم لأول مرة في العمل، وأشكر جميع النجوم المشاركين في المسلسل، وبالفعل انتم أشخاص متميزون في تقديم أعمالكم، وبالتوفيق لي ولكم ونسأل الله أن يجمعنا في أعمال قادمة سويا.

هل من شخصية ترغب أن تقدمها قريبًا؟ ومع مين من النجوم؟

أتمنى أن يجمعني عمل فني مع الفنان الرائع ” كريم عبد العزيز ” ، ذلك لأنني عملت مع العديد من النجوم في أعمال فنية مشتركة، فهو الوحيد الذي لم أشارك معهُ في عمل درامي، ويشرفني أن نجتمع مع بعض في عمل واحد .

أما عن الأدوار التي أتمنى أن أقدمها فهي كثيرة جدًا، لكن أتمنى أن أقدم
دور شخص مريض نفسيًا.

هل سنشاهد محمد السعدني في أعمال فنية الفترة المقبلة ؟

أنا شاركت كضيف شرف في مسلسل فارس بلا جواز للنجم مصطفى قمر في دور نبيل صديقه

وشاركت قبل رمضان مباشرة” في مسلسل حلوة الدنيا سكر في حدوتين بشخصيتين مختلفين
وحاليًا” مسلسل ولاد ناس و المفروض بنحضر عشان نصور مسلسل رعب بعد العيد ان شاء الله من تأليفي وبطولتي.

وماذا عن دورك في مسلسل فارس بلا جواز؟

مسلسل ” فارس بلا جوار ” سأكون فيه ضيف شرف بدور “نبيل” صديق الفنان “مصطفي قمر”، وبالنسبة لمن رشحني للعمل ” المنتجة المتألقة رانيا الجايد، والمنتج الرائع عصام كفافي ” هما الذين قاموا بترشيحي للعمل في المسلسل، فالحقيقة هم أصدقائي المقربين جدًا، وأنا كنت سعيد للغاية بمشاركتي في عمل درامي يتناول مشاكل إجتماعية متعلقة بالشباب والشابات، وفي نفس الوقت لأنني أنا من عشاق النجم المميز “مصطفى قمر” .

وماذا عن مسلسل حلوة الدنيا سكر ؟

بالنسبة لمسلسل ” حلوة الدنيا سكر ” عمل جميل للغاية لأنه يضم نخبة مميزة من النجوم، و المنتج ” كريم أبو ذكرى ” هو من رشحني للدور وكان الدعم الأول لي لأكون ضمن فريق العمل، وكانت مشاركتي معهم في حدوتين .

حدثني عن حدوتة سحر وشعوذة؟

في الحقيقة مشاركتي في حدوتة ” سحر وشعوذة ” كانت مفاجأة بالنسبة لي لأن ترشحي للدور جاء قبلها بيوم من قبل المنتج ” كريم أبو ذكرى ” الذي كان واثق أنني سأقدم شيء رائع للمشاهد ، وكنت سعيد بالعمل مع الفنانة الجميلة “هنا الزاهد” وأيضا مع المخرج “خالد الحلفاوي ” والحمدلله المسلسل حقق الناجح الذي يستحقهُ، وردود الأفعال كانت جميلة للحد البعيد، فقد وصلت نسبة مشاهدة الفيديوهات الخاصة بالمسلسل إلى 2 مليون مشاهدة.

هل من عمل قادم تصرح به لرؤية وطن؟

 

مسلسل رعب عبارة تقريبا عن 5 حلقات او 6 فكرته مختلفة وجديدة، نوعية مسلسلات السوشيال ميديا، أنا بالفعل عندي مشروعي وهو مكان رعب اسمه “Sherlocked egypt” وهذا سيساعدني في العمل وهذا كل مااستطيع التصريح به وهو من تأليفي وسيشاركني فيه عدد من النجوم.

رسالة أو كلمة أخيرة لك تريد إيصالها لجمهورك من خلال جريدة رؤية وطن؟

أقول لجمهوري الحبيب انتظروني الفترة المقبلة في أعمال فنية جديدة ومختلفة ومتفردة على الأعمال التي قمت بتقديمها في السابق ، وإن شاء الله القادم ينال اعجابكم، وكل عام وانتم بالف خير بمناسبة شهر رمضان المبارك .


مراجعة… مادونا عادل عدلي

 

 

إقرأ أيضا:-

أعمال مميزة لمحمد السعدني قريبًاخاص لرؤية وطن

رانيا فريد شوقي في تصريح خاص لـ رؤية وطن

إلهام شاهين تصرح لرؤية وطن عن خلاويص

الزعيم عادل إمام يكشف لرؤية وطن تفاصيل عمله القادم

تعليقات
جارى التحميل ...
Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş