في عيد ميلاد “ساندي” ..الحقيقة وراء إشاعة اعتزالها

 

دنيا عبد الكريم

 

يصادف اليوم “22 أبريل” عيد ميلاد المطربة “ساندي”، التي تحتفل بعامها ال35، حيث ولدت عام 1986 بمحافظة القاهرة ،اسمها الحقيقي هو “ساندي عادل أحمد حسين”، درست السياحة والفنادق بجامعة الألسن لمدة أربع سنوات.

بدأت “ساندي” أول خطوة في مسيرتها الغنائية من خلال ألبوم “كل ما أقرب ” عام 2006 واشتهر الالبوم بأغنية تحمل نفس العنوان، وكانت الأغنية من كلمات هاني الصغير، وألحان محمد رحيم، وتوزيع شركة “Star Label”.

ثم اصدرت أغنية على طريقة السينجل تحمل عنوان “شوفته وماكلمنيش” عام 2009، وكانت انطلاقتها الحقيقية للنجومية،والأغنية من كلمات محمد رفاعي وألحان حسام بدران.

وأصدرت بعد ذلك عدد من الألبومات وهم :
“لسه صغيرة، قد التحدي، أحسن من كتير، حلوة جدا”

كما قامت بتصوير عدد من أغانيها وهم:
“هموت عليك، إياك، ابن جارتنا، خربت مالطا، حصل خير، ولاد النيل، الحلم، ماتحملت الزعل وكانت باللهجة الخليجية ، عايزة اقولك، أحسن من كتير، محبطة، زي عادتك، حلوة جدا”

تعرضت “ساندي” لكثير من الانتقادات أولهم بسبب أغنية” حصل خير ” وقررت إن ترد علي ذلك بأغنية على طريقة الفيديو كليب تحمل عنوان” عايزة اقولك “وصرحت بأنها أرادت إرسال رساله بأن التقليد من الوارد حدوثه فذلك يحدث بالفعل في الخارج.

كما تعرضت لإشاعة اعتزالها عام 2015 ،حيث اختفت عن الساحة الفنية لمدة ثلاثة أشهر وذلك بسبب اصابتها بمشكلة في المعدة أثرت على صوتها فقررت عدم الحديث مع أحد وأغلقت هواتفها وخضعت للعلاج بالخارج.

وأوضحت إن مدير أعمالها وزوجها السابق “حسام بدران” هو من قام بنشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت إلى أن مشكلة كبيرة وقعت بينهم، مما أدى إلى أنها طلبت الطلاق وكان إعلانها لزواجهم مفاجأة للجمهور الذي استمر لمدة 8 سنوات، فكانت “ساندي” تفضل ابقاء حياتها الشخصية بعيدا عن حياتها العملية.

 

وقامت بتسجيل ألبوم “حب” عام 2010 ،لتثبت وجودها على الساحة الغنائية وقامت بتصوير أغنيتين من الألبوم وهم “حب، احلى بنت”

كما وقفت أمام كاميرات السينما وشاركت في عدد من الأفلام وهم “خطة جيمي، عيش حياتك، وصابر وراضي”

تعليقات
جارى التحميل ...
Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş