هنا الزاهد تحمس جمهورها بأحداث قادمة من مسلسلها الجديد ” النمر “

هنا الزاهد تحمس جمهورها بأحداث قادمة من مسلسلها الجديد ” النمر “

 

أمنه أحمد إسماعيل

 

حمست النجمة المتألقة ” هنا الزاهد ” جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع ” الإنستجرام ” عن أحداث قادمة يتضمنها مسلسلها الجديد ” النمر ” الذي يتم عرضهُ حالياً على العديد من المحطات الفضائية ، حيث أنها نشرت صورة تجمع بينها وبين الفنان ” محمد إمام ” الذي يجسد دور البطولة بإسم ” النمر ” معلقةً عليها قائلة ” تفتكروا ملك هتحب نوح ؟ النمر “

ويشار أن المسلسل من إخراج شيرين عادل ، تأليف محمد صلاح العزب ، وبطولة كل من بيومي فؤاد ، محمد رياض ، مؤمن نور ، خالد أنور ، نيرمين الفقي ، محمد مهران ، هنا الزاهد ، محمد إمام ، أحمد حلاوة ، وغيرهم من نجوم الفن .

ويذكر أن الحلقة الثامنة من مسلسل ” النمر ” التي تم عرضها بالأمس على قناة ” الحياة ” تضمنت اتهامات كاذبة للنمر الذي أطلق عليها الجميع العديد من الاسامي وهي ” كرم ، رجب ، نوح ” من قبل حسن ابن عنتر وهو الفنان ” خالد أنور ” ، وأيضا اعتراف كرم لصديقه سكلانس بأنه هو يكون ” النمر ” .

والجدير بالذكر أنها قد شاركت موخراً في مسلسل ” حلوة الدنيا سكر ” من إنتاج عام 2021 ، و إخراج خالد الحلفاوي ، وتأليف إياد صالح ، وبطولة العديد من نجوم الدراما الفنية من بينهم هنا الزاهد ، أحمد حاتم ، عمر الشناوي ، هشام إسماعيل ، ومن ناحية أخرى فإن المسلسل يتضمن كل أسبوع حكاية جديدة ومختلقة ، ويشترك في تأليفه 7 من المؤلفين المميزون أبرزهم هشام إسماعيل ، محمد جلال ، أحمد بريء .

تعليقات
جارى التحميل ...
Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş