كارول سماحة تحمس جمهورها بظهور في” غني عالعالي”

كارول سماحة تحمس جمهورها بظهور في” غني عالعالي”

 

أمنه أحمد إسماعيل

 

حمست الفنانة ” كارول سماحة ” جمهورها ومتابعينها عبر صفحتها الخاصة على الإنستجرام عن ظهورها مساء اليوم في سهرة تلفزيونية على قناة أبو ظبي ، حيث أنها نشرت صورة لها علقت عليها قائلة ” تابعوا الليلة سهرتي الغنائية على تلفزيون أبوظبي ، ببرنامج #غني_عالعالي الساعة 10مساء بتوقيت UAE #كارول سماحة ” .

ويذكر أنها نشرت بالأمس على الإنستجرام صورة تجمع بينها وبين الفنانة إلهام شاهين ، و المتألقة يسرا ، و الفنانة القديرة ماجدة الرومي ، والمخرجة إيناس الدغيدي ، والفنانة” هالة صدقي “.

معلقةً عليها قائلة: ” جلسة غداء ولمة حلوة مع الأصدقاء الأقرب إلى قلبي في #القاهرة مع الكبيرة ماجدة الرومي ، ومع أيقونات السينما المصرية حبايبي ، #مصر اعطتني أمل أن الصداقة الحقيقة في عالم الفن ممكن تكون إنسانية حقيقة وعميقة ” .

والجدير بالذكر أن كارول هي من ستقوم بغناء تتر مسلسل ” ضد الكسر ” الذي سيتم عرضهُ في شهر رمضان المقبل ، موكدة ذلك من خلال نشرها صورة بوستر خاصة بالمسلسل على الإنستجرام معبرةً عليها عن مدى سعادتها الغامرة بأداء تتر مسلسل” ضد الكسر ” الذي تترأس بطولتهُ الفنانة ” نيللي كريم ” التي وصفتها بالممثلة المبدعة والرائعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş