وادي دجلة يفوز على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين ومحمد هلال الـ”هاتريك

 

عصام العفيفي

حقق وادي دجلة فوزا ثمينا على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة في دقائقها الاخيرة، وذلك ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري، والتي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي we السلام.

بداية سريعة لوادي دجلة وقبل أن تصل الدقيقة الثانية من أحداث الشوط الأول، نجح محمد هلال لاعب وادي دجلة من افتتاح النتيجة بهدف من رأسية يسكنها في شباك الزنفلي حارس البنك الأهلي، بعد أن استفاد من عرضية إسحاق يعقوبو، ليتقدم وادي دجلة بهدف نظيف، وتشتعل المباراة منذ بدايتها.

ومن هجمة مرتدة سريعة يستفيد منها مهاجم البنك الأهلي أحمد علي في الدقيقة 20 ، وينفرد بحارس وادي دجلة عبد المنصف ويسدد داخل المرمى، محرزا هدف التعادل، وتعود المباراة إلى سابق عهدها، وكأنها تلعب من جديد.

وبعد هدف التعادل يضغط وادي دجلة على لاعبي البنك الأهلي، في محاولة لتسجيل هدف ثاني،لكن البنك الأهلي يلعب على الهجمات المرتدة، ويعتمد على تحرك المخضرم أحمد علي ،ويطلق الحكم محمد سلامة صافرته بنهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، بعد منح دقيقة واحدة وقت بدل من الضائع، نظرا لعدم توقف الكرة فترات كثيرة، في شوط أول جيد جدا وسريع.

ضربة جزاء لفريق وادي دجلة في الدقيقة 75 يسددها محمد هلال ويسكنها على يسار الزنفلي حارس البنك الأهلي معلنا عن الهدف الثاني لوادي دجلة ،والهدف الشخصي الثاني بمحمد هلال خلال اللقاء.

وبعدها بدقيقتين ينجح أحمد علي لاعب البنك الأهلي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 ،من هجمة مرتدة أخرى ينفرد أحمد علي بعبد المنصف ويضع الكرة على يساره، ويصبح هو الهدف الشخصي الثاني أيضا لأحمد علي مثله مثل محمد هلال لاعب وادي دجلة.

ولكن محمد هلال لا يكتفي بتسجيل هدفين في المباراة وكان له رأي آخر ، ومن هجمة سريعة يأخذ محمد هلال الكرة برأسه ويدخل بها منطقة جزاء البنك الأهلي في الدقيقة 88 ويصوب بقدمه اليسرى، لتسكن الكرة شباك الزنفلي، وبهذا الهدف يصبح محمد هلال “هاتريك” المباراة.

ومع محاولة لاعبي البنك الأهلي العودة للمباراة وتعديل النتيجة، لكن تأتي رياح وادي دجلة ،بما لا يشتهي فريق البنك الأهلي ومن هجمة مرتدة سريعة لفريق دجلة ،يستطيع أحمد عاطف في الدقيقة 90+2 أن يسجل الهدف الرابع لوادي دجلة .

وينهي الحكم محمد سلامة المباراة بفوز مستحق لفريق وادي دجلة على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد وادي دجلة إلى 15 نقطة ويصل إلى المركز الرابع عشر، بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 8 مواجهات وسجل لاعبيه 15هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً.

فيما يحتل البنك الأهلى المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ثمانية مواجهات وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 14هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş