مصطفى دمرداش لرؤية وطن ” إخواني إرهابي والعبقري هو من رشحني “

مصطفى دمرداش لرؤية وطن ” إخواني إرهابي والعبقري هو من رشحني “

 

أمنه أحمد إسماعيل

نجم فريد وصاحب موهبة فنية هائلة ، محترف ومتمكن في إتقان أدوارهُ الفنية التي يؤديها بجدارة ، فهو يملك قدرة مذهلة في أدائهُ وحضورهُ في الساحة الفنية ، ذلك لأنهُ مخلص لمهنتهُ ويحب أن يقدم الأفضل دائماً للمشاهد .

 

كشف الفنان الصاعد” مصطفى دمرداش ” لرؤية وطن عن دورهُ في مسلسل ” الإختيار 2 ” الذي سيتم عرضهُ ضمن الماراثون الرمضاني المقبل الذي تفصلنا عنهُ 5 أيام لأ أكثر ، موضحاً أنهُ سيظهر في مشهد واحد فقط ، و سيجسد دور ” إخواني إرهابي يقوم بتسليم حقيبة متفجرات للفنان إسلام جمال ، حيث أنهُ يجلس معهُ قليلاً ثم يتجه نحو الباب لكي يخرج ” .

متابعاً حديثهُ قائلاً ” أن من رشحهُ للدور هو المخرج العبقري ” بيتر ميمي ” و المبدع ” هاني سرحان ” و الأستاذ ” إبراهيم إبراهيم ” مساعد مخرج ، وكاست دايركتور “ناصر الشرقاوي ” ، مضيفاً أنهً متحمس جدًا للدور والعمل في هذا المسلسل الرائع والعظيم الذي يتناول قصص حياة شهداء وزارة الداخلية “.

واختتم مصطفى تصريحهُ معناً بتوجيه كلمة جميلة لجميع الصناع والفنانين المشاركين في هذا المسلسل الذي وصفهُ بالعظمة الحقيقة قائلاً ” شرف كبير بالنسبة لي لكوني مثلت دور في مسلسل الإختيار 2 مع فنانين متميزون وأصحاب مكانةً كبيرة في الوسط الفني ، فأنا متاكد إن الجمهور سيشاهد عمل عظمة في القريب ، موكدةً أنهُ سيشارك في أعمال درامية أخرى ” .

والجدير بالذكر أن مسلسل ” الإختيار 2 ” من إنتاج شركة سينرجي للمنتج الشهير ” تامر مرسي ” ، و تأليف هاني سرحان ، إخراج بيتر ميمي ، وبطولة عدد لا بأس به من الفنانين على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز ، أحمد مكي ، عمرو عبد الجليل ، خالد النبوي ، كريم سرور ، إنجي المقدم ، محمد فراج ، رياض الخولي ، عمر زكريا ، محمد جمعة ، هادي الجبار، إسلام جمال ، بالإضافة إلى ضيوف الشرف وهم الفنان نضال الشافعي ، كريم فهمي ، محمد جمعة ، أحمد فهمي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş