محافظ كفر الشيخ يواصل أعمال الحملات المكثفة للمرافق الحيوية تفاصيل

 

كتبت :حنين الجوهري

واصل محافظ كفر الشيخ “جمال نور الدين” تنفيذ أعمال الحملات المكثفة للمرافق الحيوية بدائرة كفر الشيخ، وتشغيل المنشآت الخدمية الحيوية وتطوير مكاتب خدمة المواطنين .

لمزيد من الأخبار اضغط هنا

فتابع علي سلامة رئيس مركز ومدينة قلين، أعمال رمي خرسانة القواعد بالوحدة البيطرية بالغنيم ، وأكد على ضرورة الانتهاء من الأعمال طبقاً للجدول الزمني المحدد.

وقام رئيس مركز ومدينة الحامول “جمال يونس” بالمرور علي المصالح الحكومية بقري الخاشعات حيث تفقد الوحدة الصحية بقرية ٦١ الحرية، والوحدة الصحية بقرية ٦٤ الحرية، فضلاً عن تفقد الأعمال الإنشائية والتشطيبات بمدرسة ٦٢ الحرية تعليم اساسي، وتابع أعمال إحلال وتجديد خط مياه الشرب بقرية تفتيش البنوان بطول ١٩٠٠م وبقطر ٦، وذلك للعمل على تحسين ضغط المياه لأهالي المنطقة، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وأشرف رئيس مركز ومدينة بيلا “أحمد إسماعيل” على اعمال اصلاح وصيانة خط مياه بقرية ابشان وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وواصلت رئيسة مركز ومدينة دسوق ” عايدة ماضي” الإشراف على أعمال ترميم وتغطية وتبطين ترعة أبو دهيم والتي تمتد من ترعة دريجه، بطول يصل إلى 1500 متر، بالإضافة إلى تكاسى وتبطين ترعة عتل فرامون بطول يصل إلى 2000 متر، وذلك جزءاً من خطة وزارة الزراعة.

أكد محافظ كفر الشيخ أن الحكومة المصرية تشهد خطة تنموية شاملة منذ تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وقد حظيت الخطة باهتمام كبير لقطاع المرافق ، مما يدل على أن الركيزة الأساسية للتنمية هي الاهتمام بتحقيق وضمان جودة الحياة للمواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş