باريس تضرب العملاق البافاري بالثلاثة في ملعبهم

 

إسلام سعد

إنتهت القمة الكروية بفوز باريس سان جيرمان على حامل اللقب فريق بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين داخل أعظم ملاعب العالم ارنز أرينا ، تألق بها الفريق الباريسي وقدم أداء ولا أروع بقيادة النجم امبابي ، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات دور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا .

 

بدأ بايرن ميونخ اللقاء بتشكيلة مكونة من نوير لحراسة المرمى ، زوله وبافارد ، الابا ، هيرنانديز في خط الدفاع ، كيميتش ، جوريتسكا ، كومان في نص الملعب ، وخط الهجوم مكون من ساني ومولر وتشوبو موتينج . أما عن تشكيلة العملاق الباريسي نافاس ، كيمبيمبي ، ماركينيوس ، داجبا ، دياللو ، دانيلو ، جايي ، دراكسلر ، دي ماريا ، نيمار ، امبابي .

حيث بدأ اللقاء سريعا بدون مقدمات بتألق واضح لفريق باريس سان جيرمان وأحرز هدفا في الدقيقة الثالثة عن طريق النجم امبابي بعد خطأ واضح من الحارس نوير ، حاول أصحاب الأرض العودة سريعا وإحراز هدف التعادل إلى أن فاجأهم اللاعب ماركينيوس بهدف ثان في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول ، وجاء رد البايرن سريعا بهدف تقليص الفارق عن طريق تشوبو موتينج في الدقيقة 38 من نفس الشوط ، وبهذه النتيجة إنتهى النصف الأول من اللقاء .

ضغط فريق بايرن ميونخ الشوط الثاني وسبب مهاجميه إزعاج للفريق الفرنسي ، وبكثرة الضغط أحرز الفريق البافاري هدف التعادل عن طريق مولر في الدقيقة 60 ، إعتقد البعض أن المباراة في طريقها للفريق حامل اللقب ولكن الفتى الذهبي كان له رأي آخر وعاد وسجل هدفا رائعا في الدقيقة 68 الثاني له والثالث لفريقه ، حاول المدير الفني لفريق أصحاب الرداء الأحمر إجراء تغييرات لتعديل النتيجة ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة لصالح الفريق الباريسي .

ومن المنتظر أن يخوض الفريقان لقاء الإياب الإسبوع القادم على ملعب فريق باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية ولا زالت المتعة مستمرة بين العملاقين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş