الخريطة النهائية لمسلسلات رمضان 2021 على المنصات الالكترونية

 

همت داود

تفصلنا أيام قليلة على اشتعال المنافسة بين المسلسلات الرمضانية، ويشهد رمضان 2021 غياب بعض الفنانين الذين اعتادوا على خوض السباق الرمضاني كل عام وعودة لنجوم آخرين اختفوا خلال السنوات الماضية.

وحرصت العديد من المنصات الالكترونية على الترويج للمسلسلات التي ستعرض خلالها بجانب القنوات الفضائية ونرصد خلال السطور التالية أبرز المسلسلات المصرية التي ستعرض عبر المنصات المختلفة.

منصة شاهد:
تستعد هذه المنصة لعرض 11 مسلسل خلال الموسم الرمضاني وهم:

مسلسل “لحم غزال”: من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.

تدور أحداث المسلسل ، في إطار درامي شعبي، وتجسد غادة عبد الرازق سيدة تدعى سلطانة وهي شخصية تعمل في شارع المعز برفقة أشقائها، بإدارة متاجر كبدة ورثتها عن أبوها الحاج جابر، غير أنها عاجلا ما تقع في الحب.

مسلسل “2020”: من بطولة نادين نسيب نجيم، الفنان قصي خولي، جنيد زين الدين، رامي عياش، ماريتا الحلاني، حسين مقدم وآخرون ومن إخراج فيليب أسمر.

وتدور أحداثه حول محاولة نقيب في الجيش تدعى سما البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع رجل عصابات يدعى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.
مسلسل “ملوك الجدعنة”: من بطولة ياسمين رئيس، رانيا يوسف، دلال عبدالعزيز، وعمرو عبد الجليل، تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل داخل إحدى الحارات الشعبية بين صديقين يواجهان العديد من المصاعب خلال رحلتهما نحو الثراء.

مسلسل “قصر النيل”: من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي.

تدور أحداثه في ستينيات القرن الماضي في إطار من التشويق والإثارة والغموض، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.

مسلسل “خلي بالك من زيزي”: من بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

مسلسل “نسل الأغراب”: ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى “غفران الغريب”، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه “عساف الغريب”، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

مسلسل “موسى”: من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

ويقدم الفنان محمد رمضان، شخصية شاب صعيدى اسمه موسى، يقف في وجه الاحتلال الإنجليزى، والمسلسل مليء بالكثير من المواقف والصراعات المثيرة.

مسلسل “هجمة مرتدة”: من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الفن: هند صبري، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم صلاح عبد الله، ماجدة زكي بالإضافة إلى نضال الشافعي وخالد أنور.

مسلسل “كوفيد 25”: من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

ويقدم “يوسف” شخصية “يوتيوبر” خلال أحداث العمل الذي يحاكي تطور وباء كورونا من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

مسلسل “الاختيار 2”: تدور أحداث المسلسل عن بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة من عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب.

من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وسامح الصريطي، ومحمد علاء، وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومراد مكرم ومحمد فراج، وعمرو عبدالجليل، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة “سينرجي”.

مسلسل “ضل راجل”: من تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز.

أما منصة watch it والتي تنافس هذا العام بـ 17 مسلسل وهم:
مسلسل “النمر” للفنان محمد إمام وهنا الزاهد
مسلسل “اللي ملوش كبير” للفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
مسلسل “القاهرة كابول” للفنان طارق لطفي وحنان مطاوع
مسلسل “نجيب زاهي زركش” للفنان يحيى الفخراني والفنانة أنوشكا
مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي
مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة
مسلسل “ضل راجل” بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة نور
مسلسل “أحسن أب” بطولة الفنان علي ربيع
مسلسل “ضد الكسر” بطولة نيللي كريم ومحمد فراج
مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي ومحمد ممدوح
مسلسل “بين السما والأرض” بطولة درة وهاني سلامة
مسلسل “عالم موازي” بطولة الفنانة دنيا سمير غانم
مسلسل “كل ما نفترق” بطولة ريهام حجاج وأحمد فهمي
مسلسل “حرب أهلية” بطولة الفنانة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض

تعليقات
جارى التحميل ...
Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş