أطفال حدث نقل المومياوات الملكية مازالوا حديث العالم

 

مروة صلاح

 

شهدت مصر والعالم في الأيام الماضية الحدث الأهم والأضخم في الفترة الأخيرة وهو نقل ٢٢ ملك و ملكة من ملوك مصر القديمة من المتحف المصري إلى المتحف القومي للحضارة الجديد.

ولفت مجموعة كبيرة من الأطفال المشاركين في الحدث أنظار الجميع إليهم وذلك لبرائتهم وأتقانهم لدورهم بمهارة عالية، وصرح “محمد العزازى” أحد مسؤولي فريق الاطفال المشارك في الحدث لرؤية وطن عن كواليس هذا الحفل والتدريب.

حيث قال: ” كان معنا ٣٤ طفل هما ولكن ليس أطفال بل بالعكس هم اكبر بكثير، والفكرة كانت في سعادتهم عندما علموا بالظهور امام الناس جميعا وأمام الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، كانت بالنسبة لهم حلم على الرغم من صغر سنهم كانت لديهم قدرة كبيرة على الاستيعاب وكانوا على أتم استعداد لهذه اللحظة، كما قاموا بعمل تدريبات كثيرة وبروفات أكثر”.

وتابع ” العزازى” قائلٱ :” وكانت من أجمل اللحظات وانا معهم في البروفات كنا نضحك ونتصور ونقوم بعمل فيديوهات كثيرة ، شعرت انني اتعامل مع إناس كبار وعندما وصلنا لٱخر مرحلة وهذه لحظة بداية العرض رأيت في عيونهم نظرة جميلة جدا لدرجة أننى كنت على وشك البكاء، فهم أرادوا ان يظهروا كأنهم أبطال يشرفوا بلدهم أمام العالم في هذا الحدث الضخم، أعتقد اطفال في هذا السن لم أتوقع منهم هذا الشئ الكبير لكن كسروا كل التوقعات”.

واختتم تصريحاته قائلٱ: ” كنت فخور بهم وبمدى المستوى الذي قدموه لنا كما افتخر بنفسي اننى كنت من هذا الفريق المشارك معاهم وفي ايفنت يشرفني ويشرف بلدي”.

 

إقرأ أيضا:-

عاجل| افتتاح الموكب الملكي بأغنية عريقة مصرية من أداء الكينج محمد منير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş