محمد إمام يشوق جمهورهُ بظهورهُ الأول مع هنا الزاهد : اللقاء المنتظر

محمد إمام يشوق جمهورهُ بظهورهُ الأول مع هنا الزاهد : اللقاء المنتظر

 

أمنه أحمد إسماعيل

 

شوق الفنان ” محمد إمام ” جمهورهُ ومتابعينه عبر حسابه الخاص على الإنستجرام عن ظهوره الأول مع النجمة المتميزة ” هنا الزاهد في مسلسله ” الجديد ” النمر ” الذي سيتم عرضهُ في شهر رمضان المبارك الذي تفصلنا عنهُ أيام قليلة جدًا ، وذلك من خلال صورة نشرها تجمع بينهُ وبين المتألقة ” هنا الزاهد ” ، حيث ظهر فيها كلاهمًا جالسين فوق الدراجة النارية.

وعلق عليها قائلاً :” اللقاء المنتظر أنا وهنا الزاهد مع بعض لأول مرة ، إن شاء الله قصتنا تعجبكم جدًا ، #النمر كمان أسبوع على قنوات الحياة و أبوظبي ” .

وعلق على منشورهُ العديد من محبينهُ ومتابعينه من مختلف البلدان العربية ، من بينهم ” هنا الزاهد ” التي تفاعلت على المنشور بقلوب حب حمراء.

ويذكر أن محمد إمام قد تعرض للعديد من الإصابات والكدمات أثناء تصويرهُ لبعض مشاهد الأكشن العنيفة الخاصة بكواليس المسلسل ، وأكد ذلك المؤلف ” محمد صلاح العزب ” من خلال تصريح لهُ مع أحد الصحف .

والجدير بالذكر أن المسلسل من إخراج شيرين عادل، تأليف محمد صلاح العزب ، وبطولة كلآ من محمد إمام ، نيرمين الفقي ، إيناس كامل ، حمدي هيكل، أحمد عبدالله محمود ، ولاء الشريف ، عمرو عبدالجليل ، هنا الزاهد ، أحمد خالد صالح ،ولاء الشريف ، محمد رياض ، محمود حافط ، خالد أنور ، محمد مهران ، بيومي فؤاد ، محمد رياض ، علاء مرسي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş