من شركة إعلانات إلى أكبر شركة إنتاج محطات فنية في حياة “محمد محمود عبد العزيز”

من شركة إعلانات إلى أكبر شركة إنتاج محطات فنية في حياة “محمد محمود عبد العزيز”

دنيا عبد الكريم

ولد الفنان “محمد محمود عبد العزيز” في “14 أغسطس 1981” بالقاهرة، ترعرع في عائلة فنية فوالده الفنان الراحل “محمود عبد العزيز”، وشقيقه الفنان “كريم محمود عبد العزيز”، درس بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية قسم التسويق.

عمل الفنان في مجال الدعاية، وأسس شركة للدعاية والإعلان تحت اسم “On Time ” ،وقام بإنتاج عدد كبير من الحفلات داخل مصر وخارجها لعدد من نجوم الغناء العربي، كما ساعد في تقديم عدد من الأصوات الجديدة التي أصبحت من نجوم الصف الأول.

بدأ مسيرته الفنية كمساعد مخرج مع “عادل أديب”، ووقف أمام شاشة كاميرات السينما من خلال فيلم “النمس ” عام 2000 أمام والده الفنان “محمود عبد العزيز” وشارك في عدد من الأفلام، والأعمال التلفزيونية.

ومن أعماله في السينما :

“رحلة مشبوهة، كذلك في الزمالك، شباب على الهوا، اللي اختشوا ماتوا، الكنز: الحقيقة والخيال، الكنز 2: الحب والمصير”

وأما عن الأعمال الدرامية :

” يحيا العدل، فؤش الجيل، القطة العميا، أرض النعام، طاقة نور، كلبش 2، فوق السحاب”

ليقرر عام 2010 خوض تجربة الإنتاج من خلال شركة” كوور للإنتاج الفني” مسلسل إذاعي تحت عنوان “بابا زعيم عصابة ”

كما انضم إلى المنتج” ريمون مقار ” وأسسا سويا شركة إنتاج تحت اسم ” مجموعة فنون مصر للإنتاج”، وكانت أول أعمالهم مسلسل” باب الخلق ” عام 2012 ويتم تكريمهم كأحسن إنتاج درامي في العديد من الاحتفالات.

كما قاما بإنتاج العديد من الأعمال، وشارك” محمد ” في التمثيل في بعض منهم

من أعمال شركة” فنون مصر للإنتاج الفني” :

“جبل الحلال، بعد البداية، راس الغول، ظل الرئيس، الطوفان، الأب الروحي (ج 1، 2)، رحيم، قيد عائلي”

وظهر مؤخرا كضيف شرف في مسلسل “النهاية” الذي عرض الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة “يوسف الشريف، سهر الصايغ، عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق، ناهد السباعي، محمود الليثي”، تأليف عمرو سمير عاطف، فكرة يوسف الشريف، وإخراج ياسر سامي.

ويشارك في بطولة مسلسل “قصر النيل” المقرر عرضه داخل الموسم الرمضاني المقبل 2021، إلى جانب “دينا الشربيني، مريم الخشت، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، ناردين فرج، نبيل عيسى، صبري فواز، صلاح عبد الله، أحمد مجدي، محمد حاتم “، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي .

ويروى أن “محمد” قد احتفل بارتباطه من فتاة خارج الوسط الفني عام 2019، وقد أعلن ذلك أمام قبر والده، وذلك نظرا لارتباطه بوالدته ولأنه أراد أن يكون شاهدا على هذه المناسبة، حيث يشار أن الساحر كان معه في خطوبته الأولى من فتاة فرنسية والتي لم تكتمل، فأراد أن يكون والده ب “روحه” في خطوبته الجديدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş