كارول سماحة وقصة نجاحها الفنية “بالصدفه “

كارول سماحة وقصة نجاحها الفنية “بالصدفه “

أمنه أحمد إسماعيل

طويلة القامه ،و جميلة الإبتسامة ، صوتها جابر وحضورها طاغِ ، تشد الأسماع بغناها ، لها جمالها وتفرده ، فهي صاحبة مواهب فنية متعددة ، تتقن فن التمثيل بجداره ، ومحبوبه لدى جمهورها من مختلف بلدان العالم .

ومن هنا سنقدم إليكم أبرز التصريحات الصحفية التي صرحت بها الفنانة اللبنانية المميزة ” كارول سماحة ” لأحد الصحف.

في يوم 4 فبراير من الشهر الحالي أوضحت” كارول سماحة ” مشاركتها فى حفل عيد الحب الذي سيتم أحييه بمسرح “دار الأوبرا المصرية ” ، وذلك من خلال منشورآ قأمت بنشره على حسابها الخاص على الإنستجرام ، وفي يوم 11 فبراير بدأت بإحياء الحفل المشترك بينها وبين الفنانة جنات و الفنان هاني شاكر ، حيث شاركت محبينها وجمهورها بكامل تفاصيل الإحتفال الخاصة بها على الإنستجرام ، وعبرت عن مدي سعادتها بمشاركتها في إفتتاح أولى حفلات مسرح ” دار الأوبرا ” بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها العالم من تفشي فيروس كورونا المستجد.

و بعد نجاح فيديو كليب أغنيتها الجديدة ” شكراً ” التي تم تنزيلها على تطبيق يوتيوب يوم الخميس الماضي الموافق 18 فبراير، حيث ظهر أمير الغناء العربي” هاني شاكر ” ضيف في فيها ، هذه الأغنية التي خلقت نوع خاص من التفرد في جمالها ، فقد صرحت كارول لأحد الصحف أن الأغنية تم غناها باللهجة المصرية ، وعبرت أيضاً عن مدى إعجابها الشديد بهاني شاكر في تمثيل الدور بجداره ، وأضافت قائلة أن صديقتها المخرجة بتول عرفة إنسانة مميزة وناجحة في الإخراج ولها بصمة الخاصة التي تميزه عن غيرها .

وتابعت تصريحها موضحه تفاصيل قصة عشقها بزوجها رائد الأعمال المصري الشهير ” وليد مصطفي حسن ” ، بالاضافة إلى توضيحها سبب إبتعادها عن مجال التمثيل ، وذلك لأن الشركات لديها خوف من أن تخوض إنتاج ضخم و يفشل ، كما أضافت تفاصيل أول أعمالها السينمائية التي عادت به للتمثيل من جديد ، وهو فيلم ” بالصدفه ” هذا الفليم الذي تلقى نقد كبير من قبل وسائل الإعلام بسبب” فقر النص ” ، وأعربت عن مدى سعادتها بخوض هذه التجربة .

ويذكر أن هو أول عمل سينمائى يكون من بطولتها ، من إنتاج 2019 ، وإخراج باسم كريستو ، وتأليف كلوديا مارشيليان ، وبطولة كلآ من جوزيف عاد ، جيهان خماس ، وليم الرموز ، سامي كوجان ، لمى لاوند ، غريتا عون ، سليمى طعيمة، سامي حمدان ، منير معاصري ، دوري جورج مكرزل ، باميلا الكيك ، كارول سماحة، بديع أبو شقرا ، حقق هذآ الفليم نجاح كبير ونأل على العديد من الجوائز ، بالاضافه إلي تأهيله إلي نصف نهائيات بمهرجان ” كان ” .

ومن ناحية أخرى أكدت أنها تقوم بتجهيز أعمال غنائى جديدة مع المخرجة القديرة بتول عرفة “.

كما وصلت حديثها عن نجاح مسلسلها ” الشحرورة ” هذا المسلسل الذي لقى نجاحاً باهرآ، و يزال يعرض حتي الآن على القنوات التلفزيونية ، فهو من إنتاج عام 2011 ، من إخراج أحمد شفيق، وتأليف فداء الشندويلي ، وبطولة كلآ من وليد فواز ، حمدي شرف الدين، خلود عيسى، كارول سماحة ، محى الدين عبد المحسن، ياسر على ماهر ، وغيرهم من نجوم الفن .

تضمن هذا المسلسل قصة حياة الأسطورة ” صباح ” ، وفي 2021 نالت على جائزة ” التميّز الخاصة ” في حفل “الموركس دوره” الذي أقيم في دولة لبنان، وذلك عن دورها في مسلسل” الشحرورة ” .

بالإضافه لحديثها عن جائزة “فاتن حمامة” التي حصلت عليها من مهرجان الإسكندرية في عام 2020 ، كما كشفت عن عودتها لتمثيل في المسرح قريباً بعمل غنائى من إنتاج سعودي ومصرى .

ويذكر أن تم تكريمها من قبل الجهة الصحفية التي أجرت معاها الحوار ، وجاء هذا التكريم لنجاح مسيرتها الفنية .

والجدير بالذكر أن آخر أعمالها الغنائية أغنية مش هعيش ، وقلبي وقع ، و آخرهماً أغنية ” شكرا” التي حققت نسبة مشاهدة عالية علي تطبيق يوتيوب ووصلت نسبة المشاهدة الآن إلى 1.535.211 مشاهدة، ومازال العدد في إرتفاع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş