أشرف صبحي : يهنئ منتخب مصر لشباب الطائرة بالتتويج ببطولة إفريقيا

 

عصام العفيفي

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي منتخب مصر للشباب في الكرة الطائرة بعد حصده الميدالية الذهبية وتتويجه ببطولة أفريقيا للشباب تحت 21 عاما للمرة الخامسة في تاريخه، والتأهل لكأس العالم.

فقد نجح منتخب مصر في الكرة الطائرة للشباب في الفوز على منتخب المغرب في نهائي بطولة إفريقيا بثلاثة أشواط دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، على صالة استاد القاهرة الدولي.

واستطاع منتخب مصر للشباب في الكرة الطائرة بإنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25 – 14 ، والشوط الثاني 25 – 18، ثم اختتم المباراة في الشوط الثالث لصالحه أيضا بنتيجة 25 – 21.

وتأهل بجانب منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم ،منتخب الكاميرون بعد أن حقق الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية 3-0، وحصد الميدالية الفضية .

وجاء منتخب المغرب في المركز الثالث والميدالية البرونزية .

يذكر أن جمهورية مصر العربية قد استضافت بطولة افريقيا للكرة الطائرة للشباب تحت 21 عام، بمشاركة أربع منتخبات وهم ” مصر – الكاميرون – المغرب – الكونغو الديمقراطية ” والسحب منتخب أفريقيا الوسطى من البطولة ؛ والتي بدأت خلال الفترة من 20 إلى 25 فبراير الحالي.

يوفينتوس_علا رشدي_محمد عوض الدين_برشلونة_ياسين عجلان_باريس سان جيرمان_حاله الطقس غدا_موقع وزارة التربية والتعليم_مانشيستر يونايتد_محمد هنيدي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş