من المعهد العالي للفنون المسرحية لرئيس جمهورية الفن المصري في ميلاد خالد زكي

 

مادونا عادل عدلي

 

ممثل مصري مميز ،لمع وسط عدد كبير من النجوم ، حصل على بكاليورس المعهد العالي للفنون المسرحية ولد الفنان يوم 22 فبراير.

وجاءت انطلاقته الفنية في عام 1973، من خلال المشاركة في فيلم “مدرسة المراهقين” مع فؤاد المهندس وشويكار .

وشارك الفنان في العديد من الأعمال الدرامية سواء المسلسلات أو الأفلام ومن الأفلام التي شارك بالتمثيل فيها: طباخ الريس وفتح عينيك والشياطين العودة، و”عايشين للحب”، و”المنحرفون”، و”حبيبة غيري”، و”اذكريني”، ولعنة الزمن”، إلى جانب مسلسلي “الضباب”، ومسلسل طيور الصيف .

وتميز بأداء دور الشخصية القوية في كثير من اعماله ان لم يكن أغلبها وكان بعيد عن المبالغة أو الإسفاف في اعماله وقد اجاد كثيرا في تجسيده دور رجل الامن أو المخابرات في فيلم السفارة في العمارة.

حيث مارس الفنان في بداياته عدد من الرياضات منها: التنس والسباحة وكرة الطائرة والجمباز، ونال العديد من الجوائز، لكنه فضل التمثيل على الرياضة

فهو واحد من أهم النجوم على الساحة الفنية، حيث استطاع بفضل موهبته أن يكتسب شعبية كبيرة منذ ظهوره الأول على الساحة الفنية وسط الكثير من النجوم في بداية ظهوره.

وتميز الفنان في أداءه الفني في فيلم طباخ الريس حيث جسد فيه شخصية رئيس الجمهورية ،وأيضًا في مسلسل صاحب السعادة قدم دور قوي ومميز “وزير الداخلية”

 

وكان قد صرح الفنان خالد زكي، في لقاء له مع الإعلامية ياسمين سعيد، عبر برنامج “الجمعة في مصر” بقناة mbc مصر، بأن الفنانة ميرفت أمين كانت فتاة أحلامه في الصغر.

وقال الفنان ” أن بداية حبه جاءت بعد مشاركتها في فيلم “أبي فوق الشجرة” مع العندليب عبد الحليم حافظ.

وأضاف، خالد زكي : “الفيلم اتعمل أيام ما كنت بدرس، ودخلته عشانها 12 مرة، مين في مصر مكانتش فتاة أحلامه ميرفت أمين؟”، لافتًا إلى أنه شاركها في عدد من الأعمال ووجد منها رقيًا واحترامًا كبيرًا، وما زال على تواصل معها.

كما قال خالد زكي، في برنامج “بوضوح” أن القديرة عفاف شعيب قامت بضربه حقيقة في كواليس مسلسل الشهد والدموع قائلاً: اولًا أنا وعفاف أصدقاء منذ سنوات وكنا نصور مشهد سويا ضمن مشاهد مسلسل “الشهد والدموع” ومن المفترض أن عفاف تضربني على وجهي، لكنها كانت خجولة لذلك “أنا استفزتها عشان نصور المشهد”، فقامت عفاف بضربي على وجهي حقيقة، وشعرت بالالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş