في عيد ميلاد “حلا شيحة”…. غابت ما يقرب 10 سنوات لتعود من خلال “زلزال”

دنيا عبد الكريم

نحتفل اليوم بعيد ميلاد الفنانة “حلا شيحة”، والتي ولدت في “23 فبراير 1979” في الإسكندرية، من أم لبنانية وأب مصري وهو الفنان التشكيلي “أحمد شيحة” ، شقيقة الفنانة “هنا شيحة”، اسمها بالكامل هو “حلا أحمد ذو الفقار شيحة” .

بدأت مسيرتها الفنية عام 1999 من خلال مسلسل “نسر الشرق” أمام نخبة من الفنانين منهم “حلمي فودة، محيي إسماعيل، فايزة كمال، كمال أبو رية، سوسن بدر، عادل هاشم” كما شاركت في الجزء الثاني منه وجسدت شخصية “شمسة خاتون”.

كما شاركت في مسلسل “كلمات” أمام الفنان “حسين فهمي” والفنانة “إيمان” وكانت الانطلاقة الحقيقية في مسلسل “الرجل الآخر” فقد عرفها المشاهدين.

ومن أعمالها الدرامية :
” راجعلك يا اسكندرية، رائحة الورد، المنزل المشبوه”

ووقفت أمام كاميرات السينما لأول مرة في فيلم “ليه خلتني أحبك” عام 2000 إلى جانب “أحمد حلمي، رجاء الجدواني، منى زكي، كريم عبد العزيز”.

أعمالها في السينما :
” عريس من جهة أمنية، اللمبي، السلم والثعبان، سحر العيون، تايه في أمريكا، غاوي حب، أريد خلعاً”.

لتقرر الاعتزال و ارتداء الحجاب الذي ظهرت به في آخر أفلامها وهو “كامل الأوصاف” أمام “حسن حسني، عامر منيب، رجاء الجدواني، علا غانم”.

 

وغابت عن الوسط الفني لمدة تصل إلى 10 سنوات، لتعود من خلال شخصية “صافية” التي جسدتها في مسلسل “زلزال” مع “محمد رمضان، ماجد المصري، أحمد صيام، هنادي مهنا”.

 

ومن أبرز أعمالها عقب غيابها في التلفزيون في مسلسل “خيانة عهد”، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، من بطولة “يسرا، خالد أنور، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، خالد سرحان”.

 

 

وتزوجت الفنانة من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكنه لم يستمر فسرعان ما انفصلا، وأثناء اعتزالها يشار أنها ارتدت النقاب وتزوجت من شخص كندي الجنسية يدعي “يوسف هاريسن” واستقرت بالإسكندرية وأثمر عن زواجهم 4 أبناء وانفصلت عنه ولم تذكر أسباب طلاقها.

ومنذ أيام احتفلت “حلا” بزفافها مع الداعية الإسلامي “معز مسعود”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş